طالب إسلام السويسي المستشار الإعلامي لـ الجالية المصرية في إيطاليا.. المزيد

السيسي,مصر,الرئيس السيسي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 22:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجالية المصرية بإيطاليا تطالب الأزهر بتوفير إمام للمركز الإسلامي بروما

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

طالب إسلام السويسي، المستشار الإعلامي لـ الجالية المصرية في إيطاليا، الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، بضرورة إرسال إمام للمركز الإسلامي بروما؛ وذلك لعدم سيطرة جماعة الإخوان الإرهابية على عدد من المراكز الإسلامية بعدة مدن.



وطالب السويسي، في بيان اليوم الأربعاء، السلطات الإيطالية بفتح تحقيق بعدما تم التطاول على الأزهر الشريف من أحد الأئمة المغاربة المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية أصبحت خطرًا حقيقًا على المجتمعات الأوروبية.

السويسي: السيسي يقود عملية البناء لتوفير حياة كريمة للمواطنين

من ناحية أخرى، قال إسلام السويسي، المستشار الإعلامي لـ الجاليات المصرية في أوروبا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يحدث نهضة حقيقة في البلد من خلال المشاريع القومية التي يقوم بها سواء كان من مشروعات طرق، أو تطوير للمناطق العشوائية، وغيرها من مسيرة التطوير والبناء التي يقودها الرئيس باستمرار، والتي هي بمثابة طوق نجاة للاقتصاد المصري.

وأضاف المستشار الإعلامي للجاليات المصرية في أوروبا، في بيان صحفي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اليوم الأول من تولية الحكم وضع استراتيجية حقيقة لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي تهم المواطن من أجل توفير حياة كريمة لجميع المصريين، مشيرًا إلى أن جميع المصريين في الخارج يشعرون بالفخر عندما يتحدثون عن النهضة الاقتصادية التي حققها الرئيس السيسي داخل البلد، وهما ما افتقدناه لعشرات السنوات.

وشدد السويسي، على ضرورة التصدي لجميع المتربصين من قوي أهل الشر الذين يحاولون تعطيل مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في البناء سواء كان في الداخل أو الخارج، عبر ترويج الأكاذيب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر قنواتهم التي تبث من قطر وتركيا، والتي تحاول نشر الفتن والترويج للأكاذيب من أجل تحقيق أهدافهم الفوضوية، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أثبت للعالم أن مصر دولة قوية صلبة وأن مواطنيها وأمنها خط أحمر.

وطالب المستشار الإعلامي للجاليات المصرية في أوروبا، أبناء مصر في الداخل والخارج بضرورة التصدي لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار البلد، مشيرًا إلى أن الجماعات الإرهابية تسعي بكل ما أوتيت من قوة إلى نشر الفوضى وزعزعة استقرار المنطقة.