انهارت السيدة حياة رمضان والدة منار سامي المعروفة إعلاميا بـفتاة التيك توك وذلك بعد سماعها

التيك توك,فتاة التيك توك,مودة الأدهم,منار سامي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 07:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الحكم عليها.. والدة منار سامي: بنتي غلبانة وانضحك عليها

منار سامي
منار سامي

انهارت السيدة حياة رمضان والدة منار سامي المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، وذلك بعد سماعها الحكم على نجلتها بالحبس 3 سنوات مع الشغل و300 ألف جنيه غرامة وكفالة 20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، بتهم الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.



وانفعلت السيدة حياة وهي تحاول الاطمئنان على نجلتها التي سقطت مغشيا عليها بقفص الاتهام، قائلة: "بنتي أغلب من الغلب.. بنتي وانضحك عليها ما كنتش تقصد وكان كل حاجة تحت مراقبتي وإشرافي".

حبس منار سامي 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه

وكانت محكمة طنطا الاقتصادية، أصدرت اليوم الأربعاء، حكما على منار سامي فتاة التيك توك في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و300 ألف حنيه غرامة، و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

وكان المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها بمحافظة القليوبية، أحال المتهمة، لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الاقتصادية بطنطا بتهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

حبس مودة الأدهم وحنين حسام عامين

وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت أمس الإثنين، بمعاقبة كل من حنين حسام، ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه لكل منهم، على خلفية اتهامهم بالتعدي على القيم والمبادىء الأسرية، ونشر الفسق والفجور، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، وتلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين، والتحريض على الفسق، كما أنهما عضوتان بمجموعة واتساب، لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، وتشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة.

انهيار والد مودة الأدهم عقب الحكم بحبسها

وانفعل والد حنين حسام بعد صدور الحكم، قائلا: "حبستوها ليه، سنتين عشان صور.. لا قتلت ولا زنت ولا سرقت، ليه حبستوها، بنتى بتموت عايز أقعد معاها 5 دقايق بس حرام عليكم”.