كشف نادي ألميريا الإسباني والمملوك للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية اليوم

الميريا

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 20:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة بكورونا في النادي المملوك لتركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف نادي ألميريا الإسباني والمملوك للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني تأكد إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وذلك قبل المواجهة المقبلة للفريق أمام جيرونا في الملحق المؤهل لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.



وأعلن النادي إيقاف تدريبات الفريق بعد التأكد من إصابة لاعبه بفيروس كورونا المستجد، حيث جاء في بيان النادي: "نادي ألميريا يشير إلى أنه بعد إجراء الاختبارات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتي تم إجراؤها بالأمس الأربعاء للموظفين واللاعبين وقادة النادي، تم اكتشاف حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق".

وأكد النادي في البيان أنه وفقًا للبروتوكول الصحي المعلن عنه من جانب الاتحاد الإسباني، تم عزل اللاعب المصاب والذي لم تظهر عليه أي أعراض إصابة خطيرة بالفيروس.

وأوضح النادي أنه تم إيقاق التدريبات في الفريق وتعين على جميع الموظفين في النادي البقاء في منازلهم، وتم بدء عمليات التطهير في جميع المباني بالنادي الإسباني، وسيتم إجراء اختبارات جديدة لجميع أعضاء الفريق اليوم الخميس.

ويحتل فريق ألميريا الإسباني المركز الرابع في جدول ترتيب الدرجة الثانية بالدوري الإسباني، ويتملك 64 نقطة ومن المقرر أن يواجه جيرونا في الملحق المؤهل لبطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت في إسبانيا بخصوص صاحب المقعد الرابع والمشارك في ملحق الصعود للدوري الإسباني الممتاز في الموسم الجديد.

وكان فريقا قادش وويسكا قد ضمنا الصعود، في حين تأهلت ثلاثة فرق وهم ريال سرقسطة وألميريا وجيرونا إلى الملحق المؤهل وتبقى المركز السادس.

ويأتي فريق إلتشي في المركز السادس حاليًا وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز السابع فوينلابرادا، ولديه مباراة حيث لم يخض المباراة الأخيرة له أمام فريق ديبورتيفو لاكرونيا بسبب إصابة أعداد كبيرة من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وكان نادي فوينلابرادا قد أعلن أن فيروس كورونا ضرب النادي بشدة ووصلت أعداد الإصابات في الفريق إلى 28 إصابة، وقررت رابطة الدوري الإسباني عدم إقامة المباراة بين فريقي ديبورتيفو لاكورونيا وفوينلابرارد، ويظل جدول المسابقة على حاله، ليتأهل إلتشي صاحب المركز الرابع لمواجهة سرقسطة.