قامت شركة روتانا للصوتيات والرئيات بتوقيع عقدها الثاني مع مطرب مهرجانات جديد وهو عمر يوسف الشهير بلقب البلدوز

رمضان,الحكاية,يوتيوب,تويتر,مهرجان,عمر,محمد رمضان,فيس بوك,المهرجانات,حمو بيكا

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد حمو بيكا.. "روتانا" تفتح أبوابها للبلدوزر

البلدوزر
البلدوزر

وقعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عقدها الثاني مع مغني مهرجانات جديد، وهو عمر يوسف، الشهير بلقب "البلدوزر" وذلك بعد تعاقدها منذ عدة أيام مع حمو بيكا، وقد أثار هذا التعاقد جدلًا كبيرًا، وحالة من التعجب في الوسط الغنائي بشأن نوعية الأغنيات التي تسعى شركة روتانا للتعاون معها، خلال الفترة الأخيرة.



وتم تعاقد شركة روتانا أمس، مع البلدوزر في المقر الخاص بها في القاهرة، وذلك قبل طرحه أحدث مهرجان له وهو "المعلم كرومبو"، الذي يقدمه بمشاركة خالد لولو وفادي، والمقرر طرحه أول أيام العيد عبر موقع يوتيوب.

 

 

أعمال البلدوزر السابقة

وبدأ عمر يوسف الشهير بلقب "البلدوزر"، مشواره كمؤلف أغاني مهرجانات، وتعاون مع الفنان محمد رمضان بعدة أغاني منها" كورونا فيروس" و"أمي ملكة".

تعاقد حمو بيكا مع شركة روتانا

وكان مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، قد كشف منذ عدة ايام، عن تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات لإنتاج أحدث أعماله "إيه الحكاية"، ويشاركه في الغناء علي قدورة، ونور التوت ومودي أمين، ولكنه لم يعلن عن موعد طرح هذا العمل، وذلك بعد أيام من تداول أحد الفيديوهات الخاصة به، وهو يتعثر بنطق بعض الكلمات في مهرجان "يلا في داهية".

هجوم أمير طعيمة على روتانا

وانتشرلات حالة من الهجوم على ذلك التعاون الذي اعتبر غريب من نوعه، ولعل أبرز المهاجمين كان الشاعر أمير طعيمة، الذي صب الكثير من الانتقادات على المغني حمو بيكا وشركة روتانا مجتمعين، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنشره صورة لتدوينة كتبها على حسابه بـ"تويتر" مكتوب بها: "شيء محزن أن اللوجو اللي اتحط عليه أعمال عظماء يبقى محطوط على النوع ده من الأعمال.. أصدقائي  المسئولين في روتانا واللي هيزعلوا مني.. مع الأيام هتعرفوا أنها نصيحة مخلصة وأنكم بتسيئوا لتاريخكم.. فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتى لو عليها طلب".

وعلق أمير طعيمة عليها قائلًا: "سقطة لا تغتفر وكلمة حق يجب أن تقال مهما كانت تكلفتها".

حمو بيكا وأغنية إيه الحكاية

ونشر حمو بيكا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ قليل صورة لكلبيب مهرجان "إيه الحكاية"، وعلق عليها قائلًا: "قريبًا على روتانا مهرجان إيه الحكاية".