بالرغم من أن عام 2020 ليس بالعام المثالي بالنسبة للكثيرين من الفنانين ولكنه كان وش السعد على البعض الآخر من

رمضان,مصر,الحكاية,شهر رمضان,مسلسل,مصطفى خاطر,دينا الشربيني

السبت 19 سبتمبر 2020 - 04:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يا روقانك.. 6 أعمال لدينا الشربيني في زمن الكورونا

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بالرغم من أن عام 2020، ليس بالعام المثالي بالنسبة للكثيرين من الفنانين، فإنه كان “وش السعد” على البعض الآخر، وتأتي على رأسهم الفنانة دينا الشربيني، حيث أنها تشهد حالة ممن النشاط الفني الكبيرة خلال هذا العام، ما بين أعمال سينمائية وتليفزيونية، بعد أن طرحت في شهر رمضان الماضي مسلسل "لعبة النسيان" والذي تم عرضه على فضائية “أم بي سي”، ولكنه لم يحقق النجاح المرجو منه، وخطف الأضواء منه أعمال أخرى، مثل ب”بـ100 وش” لنيللي كريم.



ومن المقرر خلال الفترة القادمة أن تشهد دور العرض عددًا من الأعمال الفنية الخاصة بدينا الشربيني، لكي يتم تكليل نشاطها الفني خلال الفترة القادمة بالنجاح والمشاهدة والذي يكون بدايته مع موسم عيد الأضحى المقبل بعد أيام.

ونرصد من خلال هذا التقرير الأعمال القادمة لدينا الشربيني.

دينا الشربيني وكريم عبد العزيز

انتهت الفنانة دينا الشربيني من تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويشاركها في بطولته كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وغادة عادل ومحمود حميدة ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويعد هذا هو التعاون الأول بينها وبين كريم عبد العزيز.

وكان من المقرر عرض هذا الفيلم في عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا خلال الأيام الماضية، ولم يتم الكشف عن موعد عرضه حتى الآن.

دينا الشربيني والبطولة الجماعية

انتهت دينا الشربيني أيضًا من تصوير فيلم "يوم 13"، والذي تقدم من خلاله بطولة جماعية تشارك فيه مع كل من أحمد داود، وقد تعاونت معه في أكثر من عمل سابق كان آخرهم مسلسل "لعبة النسيان"، وجومانا مراد ومحمود عبد المغني وأحمد زاهر وشريف منير ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

30 مارس.. الأحدث

بدأت دينا الشربيني منذ عدة أيام تصوير  فيلم "30 مارس"، والذي تشارك في بطولته بالاشتراك مع كل من أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم ومحمد علي رزق وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعمل حتى الآن.

دينا الشربيني والسبكي

تشارك دينا الشربيني في عملين خلال الفترة القادمة من إنتاج شركة السبكي، أولهما فيلم "قمر 14"، الذي بدأ المخرج هادي الباجوري في تصويره، وهو فيلم يتكون من 5 حكايات مختلفة، ويأتي أبطال الحكايات كالآتي: الحكاية الأولى: غادة عادل، وعارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية: أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة: أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومي الغيطى، والرابعة: دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة: خالد النبوى، وشيرين رضا.

أما العمل الثاني هو فيلم "ثانية واحدة" الذي تعاقدت عليه مؤخرًا، ولكنها لم تبدأ في تصويره بعد وهو من بطولة مصطفى خاطر، و محمود حميدة.

دينا الشربيني وفيلم رعب

وكانت آخر الأعمال التي تعاقدت عليها دينا الشربيني هي فيلم "التهويدة"، والتي تشارك في بطولته بجوار عمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان، وهو من نوعية أفلام الرعب التي لم تنتشر كثيرًا في مصر.