قررت محكمة جنح طنطا الاقتصادية اليوم الأربعاء حبس منار سامي المعروفة إعلاميا بـفتاة التيك توك

محكمة,التيك توك,مودة الأدهم,منار سامي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 23:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حبس منار سامي 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه

منار سامي
منار سامي

قررت محكمة جنح طنطا الاقتصادية، اليوم الأربعاء، حبس منار سامي، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك"، 3 سنوات مع الشغل وغرامة 300 ألف جنيه، وتحديد كفالة بقيمة 20 ألف جنيه، وذلك في القضية رقم 595 لسنة 2020، حيث أسندت النيابة للمذكورة تهم الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.



حبس مودة الأدهم وحنين حسام عامين

وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت أمس الإثنين، بمعاقبة كل من حنين حسام، ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه لكل منهم، على خلفية اتهامهم بالتعدي على القيم والمبادىء الأسرية، ونشر الفسق والفجور، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، وتلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين، والتحريض على الفسق، كما أنهما عضوتان بمجموعة واتساب، لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، وتشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة.

انهيار والد مودة الأدهم عقب الحكم بحبسها

وانفعل والد حنين حسام بعد صدور الحكم، قائلا: "حبستوها ليه، سنتين عشان صور.. لا قتلت ولا زنت ولا سرقت، ليه حبستوها، بنتى بتموت عايز أقعد معاها 5 دقايق بس حرام عليكم”.

حنين حسام ومودة الأدهم: إحنا مش بتوع غرف مغلقة

وفي وقت سابق، قالت كل من حنين حسام ومودة الأدهم، خلال اعترافاتهما أمام المحكمة، أنهما لم يدخلا أي غرف مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، ولم يظهرا في أي موضع مخل أو فيديو أو صور إغراء عبر حسابتهما االرسمية، ولم يحرضا على الفسق والفجور كما اتهمهما البعض، وأشارتا إلى أنهما طالبتي جامعة ولا تفكران بهذه الطريقة.

بسنت محمد.. فتاة جديدة من ضحايا التيك توك

وكانت أجهزة الأمن ومباحث الآداب، تمكنت في وقت سابق، من القبض على فتاة التيك توك بسنت محمد بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد أن رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تدعى بسنت محمد تظهر بمظهر غير لائق وخادش للحياء العام، مما أدى إلى غضب رواد مواقع التواصل مطالبين بالقبض عليها وبإعداد الإجراءات اللازمة وتم ضبطها بالإسكندرية.