أعلنت الفنانة رحاب الجمل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| وفاة والدة الفنانة رحاب الجمل

 



أعلنت الفنانة رحاب الجمل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفاة والدتها، اليوم الأربعاء، وقالت رحاب الجمل عبر صفحتها: "والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، والدتي في ذمة الله"، وعلق متابعيها ناعيين إياها بكلمات المواساة، والتمنيات للراحلة بأن يتغمدها الله بواسع رحمته.

رحاب الجمل، يحفل تاريخها الفني بأكثر من ثمانين عملًا تنوعًا بين السينما والدراما التليفزيونية، بعد مسيرة بدأتها عام 1993 بمسلسل “أبرياء في المصيدة”، وفيلم “اللص المحترم”، ومن بعدها توالت الأعمال.

وتشهد مسيرة رحاب الجمل الفنية، العديد من الأدوار الشهيرة، بعضها كان مثيرًا للجدل، مثل بطولتها لفيلم “بنت من دار السلام”، الذي تدور قصته في جو درامي يرصد قصة بنت تُدعى منال تعيش في منطقة دار السلام بالقاهرة، وتدعى “منال”، التي بعد أن تحصل على مؤهل الثانوية التجارية تقرر السعي للحصول على عمل من أجل توفير المال اللازم للمعيشة، وتقوم صديقتها بتوفير عمل لها في منزل رجل كبير في السن، ثم تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعدما يعتدي هذا الرجل عليها، وتجد نفسها مضطرة للزواج منه. سرعان ما تكتشف منال أن هذا الرجل مريض نفسي، وأن حياتها برفقته مهددة بالضياع.

 

ومؤخرًا، حققت رحاب الجمل نجاحًا باهرًا بتجسيدها لدور شرير في مسلسل “البرنس”، حينما جسدت شخصية “عبير” شقيقة البطل محمد رمضان/رضوان البرنس، وأعدت برفقة أشقائها الكثير من الحيل للإيقاع به هو وأسرته في الكثير من الازمات التي وصلت لقتل زوجته وتشريد طفلته، من أجل الاستحواذ على كل الأموال التي تركها الأب “عبد العزيز مخيون”.