كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موقفه من إقامة مباراة ريال مدريد الإسباني مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في إ

للفريق,دوري أبطال أوروبا,ملعب الاتحاد,إصابة,المباراة,الملكي,نتيجة,دوري الابطال

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابة دياز بكورونا

يويفا يعلن موقفه من إقامة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موقفه من إقامة مباراة ريال مدريد الإسباني مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار مباريات الفريقين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الإعلان عن إصابة ماريانو دياز، مهاجم فريق الريال أمس الأربعاء بفيروس كورونا المستجد.



وأكد الويفا اليوم الأربعاء، أن المسؤولين في الاتحاد يتواصلون مع نادي ريال مدريد من أجل متابعة حالة دياز، والقرارات الخاصة بالسلطات الإسبانية، مضيفًا، "على ثقة بأن إصابة دياز بفيروس كورونا، لن يؤثر على إقامة المباراة بشكل طبيعي".

ريال مدريد يعلن إصابة ماريانو دياز بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء، تأكد إصابة مهاجم الفريق الإسباني ماريانو دياز، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، وذلك بعد ظههور نتائج الاختبارات التي أجريت للاعبي الفريق، أول أمس الثلاثاء، قبل الاستعداد لخوض المباراة المنتظرة للفريق أمام نظيره مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد ريال مدريد الإسباني في بيانه أن دياز، أصيب بفيروس كورونا وأظهرت الاختبارات التي أقيمت للاعبين بشكل فردي من جانب الجهاز الطبي بالفريق، وأن اللاعب يتمتع بصحة جيدة رغم الإصابة.

وجاء في بيان الريال: "بعد اختبارات كوفيد 19 التي أجريت الثلاثاء، بشكل فردي للفريق الأول لكرة القدم من قبل اللجنة الطبية الموجودة في نادي ريال مدريد، تم اكتشاف أن نتيجة العينة الخاصة باللاعب ماريانو دياز جاءت إيجابية".

موقف دياز من مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

لم يعلن النادي بشكل رسمي موقف دياز من خوض المباراة المنتظرة أمام مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها على ملعب الاتحاد بإنجلترا.

ومن المحتمل أن يغيب اللاعب عن المباراة بسبب حاجته للعزل المنزلي الصحي لمدة ستصل لعشرة أيام، وبعدها سيبدأ اللاعب فترة إعداد خاصة وهو ما سيصعب لحاقه بالمباراة.

وكان ريال مدريد قد تعرض للخسارة من مانشستر سيتي بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الملكي في 7 أغسطس الماضي.