يعرض اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

اليوم الجديد,الأهلي,للفريق,النائب العام,الأدوية,الزمالك,الانتقالات الصيفية,وفاة,القلعة,إصابة,الصحة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد29/7/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يعرض "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء 28/7/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، والتعدي غلى أزمة كورونا، وتصريح ترامب  بإنتاج ١٠٠ مليون جرعة من لقاح كورونا، وأفلام عيد الأضحى، وتصريح الزمالك بأن ليس لهم بحاجة لصالح جمعة، نسرد لكم التفاصيل.



 

النائب العام يتابع التحقيقات في واقعة التعدي على مصري بالكويت  

وفي الشأن المحلي أعلن النائب العام المستشار حمادة الصاوي ،أن إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام» تتابع تحقيقات واقعة التعدي على مواطن مصري بدولة الكويت، وقالت النيابة العامة في بيان لها أن وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام كانت قد رصدت تداول مقطع مصور لمواطن مصري بدولة الكويت خلال تعدي مواطن كويتي عليه صفعًا على وجهه أثناء أدائه عمله بأحد المراكز التجارية هناك، وبعرض الأمر على السيد المستشار «النائب العام» وجه سيادته بمتابعة التحقيقات في الواقعة المذكورة.

الصحة: 465 إصابة جديدة بكورونا.. و 39 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس  الثلاثاء، عن خروج 1121 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 35959 حالة حتى اليوم.. لمزيد من التفاصيل.

ترامب: سننتج ١٠٠ مليون جرعة من لقاح كورونا

وعلى الصعيد الدولي قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن بلاده استثمرت نحو ٣٠٠ مليار دولار لإنتاج المعدات الطبية اللازمة لمكافحة تفشي وباء كورونا (كوفيد-١٩)، وتابع ترامب خلال مؤتمر صحفي لكشف مستجدات أزمة كورونا، أن ‏إدارته توصلت لاتفاق تاريخي مع شركة "كوداك" من أجل إنتاج الأدوية اللازمة لتلك الأزمة.. لمزيد من التفاصيل.

منها الغسالة وصاحب المقام.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2020

 وفي الشأن الفني توقع البعض إلغاء موسم عيد الأضحى السينمائي، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وحالة الخمول التي شهدتها السينمات، والقرارات الإحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار الفيروس والتي تنص على تشغيل السينمات بنسبة 25% بحد أقصى، إلا أن المنتجين قرروا التواجد بأعمالهم مقابل مساعدة السينما في عودة الروح إليها من جديد..لمزيد من التفاصيل.

الزمالك: لسنا بحاجة لصالح جمعة.. نمتلك الأفضل في مركزه

وفي الشأن الرياضي علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على الأنباء المتداولة بشأن رغبة القلعة البيضاء في التعاقد مع صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة وأن اللاعب لا يعتمد عليه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بشكل رسمي خلال الفترة الماضية..لمزيد من التفاصيل.