قال المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء لا يخشى

الأهلي,كارتيرون,للفريق,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,الخطيب,انتخابات,استفتاء,الدوري الممتاز,محمود الخطيب,القلعة,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

السبت 5 ديسمبر 2020 - 02:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: الزمالك لا يخشى اسكمال بطولة الدوري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء لا يخشى استكمال بطولة دوري we المصري، مشيراً إلى أن قرار عودة البطولة لخوفهم على هيبة الأهلي ،مضيفاً: "عدد الأعضاء في النادي يصل إلى 100 ألف ومَن لم يحضر يُعتبر أنه يؤيدني".



وأضاف رئئيس نادي الزمالك في تصريحات لقناة النادي: "المدير الفني قال على الرغم من التحفظات وعلى الرغم من أنه خايف على لاعبيه، انه لا يخاف من أنه يلعب الدوري، والجمعية العمومية وافقت".

وتابع: "انت خايف على هيبة الأهلي وإن الخطيب عنده انتخابات السنة الجاية ومش عاوز يطلع لا يملك شيء والزمالك لديه بطولتين ومن رأيي أن نبدأ موسم جديد، ولماذا هذا الضغط؟ من أجل أن يأخذ الأهلي والخطيب بطولة".

فيما أكد مرتضى منصور أن ما حدث في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، هو استفتاء على شعبيته داخل أروقة القلعة البيضاء، كما وجه رسالة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد قرار استئناف الدوري.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحاته لقناة النادي: "ما يحدث تلك الأيام في الجمعية العمومية عبارة عن استفتاء على شعبية مرتضى منصور بنادي الزمالك".

وتابع: "سواء كان لاعب درجة ثانية أو ثالثة أو رابعة الناس لا ترحم وستتحملون المسؤولية".

نادي الزمالك يقرر استكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، استكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث قال الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عقد داخل مقر النادي بميت عقبة: "مضطرون أن نلعب مسابقة الدوري حتى لا يتعرض النادي لعقوبات، وسنستغل المباريات لتكون أفضل تجهيز لبطولة إفريقيا ومنح الفرصة للناشئين".

فيما قال مرتضى منصور إنه ليس موافقاً على فكرة استكمال بطولة الدوري.

وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال اجتماع الجمعية العمومية: “أنا مش موافق على استكمال البطولة، ولكن مضطر انفذ تعليمات المدير الفني والجمعية العمومية التي ترى مصلحة النادي والفريق أفضل مني شخصيا”.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،إلي أن النادي ‏سيكون مثل العراق إذا رحل عن رئاسة مجلس إدارته.‏

 

وأضاف خلال كلمة للجميعة العمومية للنادي خلال مناقشة الميزانية ‏والمذاعة عبر شاشة قناة الزمالك:" أخشى على الزمالك أن يٌقسم مثل ‏العراق عقب رحيلي عن رئاسة النادي".