علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على الأنباء المتداولة بشأن رغبة القلعة البيضاء في ا

الأهلي,للفريق,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,طنطا,عمر,الانتقالات الصيفية,القلعة,الجيش,المباراة

السبت 28 نوفمبر 2020 - 16:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك: لسنا بحاجة لصالح جمعة.. نمتلك الأفضل في مركزه

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على الأنباء المتداولة بشأن رغبة القلعة البيضاء في التعاقد مع صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة وأن اللاعب لا يعتمد عليه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.



وأكد منصور، خلال تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة بقناة أون تايم سبورت اليوم الثلاثاء أن الزمالك ليس في حاجة لخدمات صالح جمعة، وأن الزمالك ليس له دخل في أمر صالح جمعة.  

وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك: "لا أحب أن يتاجر أحد بالزمالك ولسنا طرفًا في أي أمر يخص صالح جمعة والنادي الأهلي، وعلى المستوى الشخصي أحب صالح جمعة، لكن لم ولن يحدث أي تفاوض معه ولا يوجد أي حديث مع وكيله".  

وأوضح منصور أن صالح جمعة داخل الأهلي والزمالك يحترم تعاقده مع القلعة الحمراء ويحترم تواجد شقيقه في صفوف القلعة البيضاء مضيفًا "صالح متميز وإضافة لأي نادي وأتمنى له التوفيق فأي مكان، والزمالك يمتلك أفضل اللاعبين في مصر، وفي نفس مركز صالح جمعة ولسنا في حاجة لخدماته في الفترة المقبلة".  

واختتم أمير مرتضى منصور تصريحاته بتوجيه رسالة خاصة إلى صالح جمعة جاء فيها: "أنصح صالح بالتدرب جيدًا مع الأهلي والتركيز بشكل كبير وفي النهاية هو بمثابة أخ صغير لي".  

 

الزمالك يفوز على طنطا

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق فوزًا على نظيره فريق طنطا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادت الفريقين لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، حسام أشرف ناشئ الزمالك افتتح التسجيل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بعدما استغل ضربة حرة نفذها مصطفى فتحي، ليسجل حسام أشرف هدف المباراة الأول برأسية على يسار حارس طنطا.

وسجل محمد العشري هدف التعادل لطنطا بتصويبة قوية مستغلًا ركلة حرة أيضًا نفذها إيهاب سمير، لتسكن شباك محمود جنش حارس الزمالك.

واختتم مصطفى فتحي أهداف اللقاء في الدقيقة 83، بعدما قطع الكرة من مدافعي طنطا، لينفرد بمرمى محمد فتحي حارس طنطا، ويضع الكرة بين قدميه.