اختتمت المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء بين فريقي سموحة والاتحاد السكندري بشجارا عنيفا بين اله

الأهلي,الجونة,طنطا,المصري,عمر,إصابة,الجيش,المباراة

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خناقة تنهي ودية الاتحاد وسموحة عند الدقيقة 85

اختتمت المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء بين فريقي سموحة والاتحاد السكندري بشجارًا عنيفًا بين الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة، وأحمد رفعت لاعب فريق زعيم الثغر، والتي فاز فيها سموحة بهدفين مقابل هدف في إطار استعدادت الثنائي لعودة مسابقة الدوري الممتاز المصري في أغسطس المقبل بعد فترة التوقف الطويلة التي استمرت لأكثر من أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أوقف النشاط الرياضي في مختلف بلدان العالم. وجاء هدفي سموحة عن طريق ناصر ماهر، وصلاح محسن، في حين سجل هدف الاتحاد السكندري الوحيد محمد الصباحي.  



وشهدت الدقيقة 85 من عمر المباراة شجارًا عنيفًا حيث كان يستحوذ الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة على الكرة قبل أن يتجه له أحمد رفعت لاعب فريق الاتحاد السكندري وتسبب في قطع "شورت"، سليمان وحدث صدام بين الثنائي وتم إسقاط رفعت على الأرض وبدأت المشادات والسباب بين لاعبي الفريقين.  

وتمكن أمن نادي سموحة من فض الشجار بين لاعبي الفريقين، وأنهى حكم المباراة في الدقيقة 85 بعد فض الشجار وطلب طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إنهاء المباراة.

الاتحاد السكندري يعلن إصابات جديدة بكورونا بالفريق

أعلن نادي الاتحاد السكندري بشكل رسمي اليوم الثلاثاء تأكد إصابة ثلاثة لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء المسحة الطبية للكشف عن الفيروس والتي اجراها النادي أمس الاثنين.

وأوضح النادي أن الثلاثة إصابات للاعبين بالفريق وأحد أفراد الجهاز الإداري، وسوف يتم التنسيق بين الجهاز الطبي للاتحاد السكندري مع محمد  سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم لعلاج الحالات المصابة وعزلهم حتى تعافيهم من الإصابة.  

الأهلي يفوز على الجونة بخماسية  وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض مباراته الودية الثانية مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره الجونة على ملعب الفريق بالتتش بالجزيرة، وتمكن من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت خماسية الأهلي بأقدام كل من وليد سليمان، وياسر إبراهيم، ومحمد مجدي أفشة "هدفين"، وأليو بادجي، في حين جاء هدفي الجونة عن طريق أحمد مجدي وأحمد فتحي مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه.

الزمالك يفوز على طنطا وكان الزمالك قد خاض ودية مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق طنطا وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.. أقرأ التفاصيل