احتفلت الفنانة إليسا بوصول أحدث أعمالها الغنائية صاحبة رأي لـ2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات.. المزيد

يوتيوب,تويتر,اليسا,حفل,صاحبة رأي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 07:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طرحتها الخميس الماضي

بعد وصول صاحبة رأي لمليوني مشاهدة.. إليسا: أنتم أقوى جيش

إليسا
إليسا

احتفلت الفنانة إليسا بوصول أحدث أعمالها الغنائية صاحبة رأي إلى مليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ طرحها يوم الخميس الماضي، وأيضًا تواجدها ضمن قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة تويتر، ووصفت إليسا جمهورها بالجيش.



ونشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر فيديو لأغنية صاحبة رأي، وعلقت عليها قائلة: "2 مليون مشاهدة وتريند شائع.. أنتم أقوى الجيوش على الإطلاق".

 

 

وأغنية صاحبة رأي، ضمن أغنيات أحدث ألبوماتها، والذي يحمل الاسم ذاته، والمقرر طرحه خلال أيام، وتعد هذه هي الأغنية الرئيسية.

وأعلنت الفنانة إليسا من قبل عن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية صاحبة رأي، والذي كان من المفترض طرحه في 23 من يوليو الجاي، ولكنها في هذا اليوم طرحت فقط أغنية صاحبة رأي.

إليسا تشوق جمهورها ببوستر ألبوم صاحبة رأي

وجدير بالذكر أن الفنان اللبنانية إليسا أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها للبوستر الرسمي لألبومها الجديد صاحبة رأي، والذي ظهرت فيه وهي نائمة على سرير وغطاء أبيض يغطي جسدها، وعلقت على الصورة: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأن أبويا علّمني ما خافش ودائمًا أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأن بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأى".

آخر أعمال إليسا الغنائية

وطرحت الفنانة اللبنانية إليسا، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان قهوة الماضي، وهي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري، وكانت حقق نجاحًا كبيرًا قبلها بأغنية هنغني كمان وكمان، والتي طرحتها مؤخرًا، وهي من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى، وشاركت معها في الفيديو كليب الفنانة اللبنانية أيضًا هيفاء وهبي.

إليسا تقدم حفلًا أون لاين

وبدأت الفنانة اللبنانية إليسا إحياء حفلها الغنائي الأول على طريقة الأون لاين، والذي تقدمه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، مساء اليوم الخميس، والذي شوقت جمهورها له على صفحاتها الشخصية، وتتعاون فيه مع إحدى شركات الإنتاج الغنائي، حيث قررت أن تكون مكملةً لسلسلة حفلات عيد الفطر التي حملت عنوان معيدين معاكم، لتطلق عليها اسم مكملين معاكم.