علق نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الدولي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.. المزيد

الأهلي,للفريق,مصر,الدوري,التتش,المصري,الدوري الممتاز,الانتقالات الصيفية,المباراة

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 07:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء عن رحيله..

وكيل أعمال رمضان صبحي يكشف مصيره مع الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

علق نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب الدولي رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي على الأنباء التي تتحدث عن مصير اللاعب من حيث العودة إلى الأهلي أو البقاء في إنجلترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وأكد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي خلال تصريحاته اليوم الأربعاء لقناة أون تايم سبورتس بعد انتهاء مباراة الأهلي الودية أمام فريق الجونة أنه حتى الآن لا توجد أي مراسلات أو مخاطبات رسمية من جانب فريق هدرسفيلد الإنجليزي بخصوص مصير رمضان صبحي.  

وقال شوقي: "محدش قال حاجة، ومفيش حاجة رسمية، ومقدرش أتكلم وكل واحد بيجتهد وخلي كل واحد يقول اللي عايزه، واحنا منتظرين الرسمي وكل ما يقال هو مجرد تقارير فقط".  

وعن مباراة الجونة الودية التي جمعت الفريق بنظيره الأهلي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة أكد نادر شوقي، المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن إدارة نادي الجونة، أن المباراة كانت مفيدة للفريق على الرغم من الخسارة الكبيرة بخماسية أمام الأهلي.  

وأوضح نادر شوقي، أن المباراة كانت تأخذ طابع المباريات الرسمية وليست الودية، وفريق الجونة خرج من المباراة بأكبر استفادة، مضيفًا: "المستوى سيرتفع أكثر خلال الفترة المقبلة ويسعى للوصول لأفضل المستويات قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز المصري".

 

أودينيزي الإيطالي يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي

وكان موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي قد نشر تقريرًا أوضح فيه أن نادي أودينيزي الإيطالي يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح التقرير، أن أودينيزي بات من الأندية المهتمة بالتعاقد مع نجم الأهلي المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، وأنه خلال الأسابيع المقبلة سيتحدد مصير اللاعب.

وأضاف أن الأهلي يرغب في ضم رمضان، ولكن هيديرسفيلد يريد بيع اللاعب بمبلغ 7 ملايين يورو، ويرغب في عدم تمديد إعارة اللاعب وبيعه بشكل نهائي.