حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا على نظيره نادي طنطا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي أق

كارتيرون,للفريق,اتحاد الكرة,بيراميدز,سموحة,الدوري المصري,الزمالك,طنطا,الدوري الممتاز,عمر,الاتحاد المصري,الجيش,المباراة,الاتحاد المصري لكرة القدم,تقينية الفيديو

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 03:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالأهداف

الزمالك يفوز على طنطا.. وتطبيق الفار في ودية الجيش غدًا

الزمالك وطنطا
الزمالك وطنطا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا على نظيره نادي طنطا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادت الفريقين لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، حسام أشرف ناشئ الزمالك افتتح التسجيل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بعدما استغل ضربة حرة نفذها مصطفى فتحي، ليسجل حسام أشرف هدف المباراة الأول برأسية على يسار حارس طنطا.



الزمالك يفوز على طنطا وديًا

وفي الدقيقة 70، سجل محمد العشري هدف التعادل لطنطا بتصويبة قوية مستغلًا ركلة حرة أيضًا نفذها إيهاب سمير، لتسكن شباك محمود جنش حارس الزمالك.

واختتم مصطفى فتحي أهداف اللقاء في الدقيقة 83، بعدما قطع الكرة من مدافعي طنطا، لينفرد بمرمى محمد فتحي حارس طنطا، ويضع الكرة بين قدميه.

وبهذا الهدف نجح الزمالك في الفوز بالمباريات الودية الثالثة له، استعدادًا للقاء الدوري.

وواجه الزمالك فريق سموحة في أول لقاءات الودية بعد توقف النشاط الرياضي بفيروس كورونا المستجد، ونجح في الفوز بخماسية مقابل هدف، بينما في لقاءه الثاني سقط أمام بيراميدز بهدف نظيف.

وكشفت المذيعة أميرة جمال عبر برنامجها “بي أون تايم”، أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن تطبيق تقنية الفيديو “فار”، خلال ودية الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش، والمقرر لها في السادسة من مساء الغد، في ملعب برج العرب.

 

 

 

 

الزمالك يعلن استكمال الدوري الممتاز

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

وقال الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في مؤتمر صحفي عقد داخل مقر النادي الأبيض بميت عقبة، أن النادي مضطر لاستكمال المسابقة حتى لا تتم معاقبته.

وواصل: "مضطرون لاستكمال مسابقة الدوري حتى لا يتعرض النادي لعقوبات، وسنستغل المباريات لتكون أفضل تجهيز لبطولة إفريقيا ومنح الفرصة للناشئين".

بينما قال مرتضى منصور: "إنه ليس موافقًا على فكرة استكمال بطولة الدوري الممتاز".

وأضاف: "أنا مش موافق على استكمال البطولة، ولكن مضطر انفذ تعليمات المدير الفني والجمعية العمومية التي ترى مصلحة النادي والفريق أفضل مني شخصيًا".

وأكد أن النادي سيكون مثل "العراق"، في حال رحل عن مجلس إدارة الزمالك.

وواصل مرتضى منصور: "أخاف على نادي الزمالك أن يتم تقسيمه مثل ‏العراق عقب رحيلي عن رئاسة النادي".

وأشار إلى أن هناك عصابات تسعى لهدم الزمالك، ويتمنون للنيل منه ‏ويقللون من انجازاته.