تصدر الفنان الكبير عمرو دياب قائمة المشاهدات بين مطربي الوطن العربي على موقع الفيديوهات.. المزيد

رمضان,يوتيوب,تويتر,مسلسل,عمرو دياب,دينا الشربيني

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 22:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو دياب الأعلى مشاهدة على يوتيوب في شهر يوليو

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر الفنان الكبير عمرو دياب قائمة المشاهدات  بين مطربي الوطن العربي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك خلال شهر يوليو الجاري، وذلك حسب ما أعلنه حساب يوتيوب شارت على تويتر، وذلك لأن قناته الرسمية على الموقع ضمت ما يقرب من 79 مليون مشاهدة، منذ بداية 2020 إلى الآن.



تويتر تعلن تصدر عمرو دياب

ونشر حساب يويتوب شارت عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر عن تحقيق الهضبة أعلى نسبة مشاهدات واستماع لمطرب عربي بمعدل 79 مليون مشاهدة لقناته الرسمية على يوتيوب بالعام الجاري 2020.

 

وجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب طرح في بداية العام الجاري 2020، أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان سهران، وحقق أعلى نسب المشاهدات وHستماع عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة.

تفاصيل مسلسل لعبة النسيان

وشارك الفنان عمرو دياب، في موسم رمضان 2020 من خلال الموسيقى التصويرية لمسلسل لعبة النسيان، والذي تدور أحداثه في جو من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود، وأحمد صفوت، ورجاء الجداوي، ومحمود قابيل، ومريم الخشت، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وهديل حسن، وحسن مالك، وأسماء جلال، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج  أحمد شفيق.

دينا الشربيني عن عمرو دياب

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن إعجابها بموسيقى الفنان عمرو دياب، والتي كانت في تتر بداية مسلسل لعبة النسيان.

وتابعت دينا الشربيني عبر مكالمة هاتفية لبرنامج the insiderer: "بعيدًا عن إني بحب كل الموسيقى اللي هو بيعملها.. بس حقيقي هو شخصيًا بيحبها أوي.. وبجد هو فارق أوي في المشاهد".

وأضافت دينا الشربيني: "عادة بيبقى في حاجات كتيرة أوي ببقى عايزة أعدي التتر.. وبجد هو فارق أوي.. يعني لما نشوف المسلسل قبل الموسيقى وبعده بتحسي أنه بجد فارق.. أنا ببقى عايزة أتفرج على المسلسل علشان الموسيقى".

وأشارت الفنانة دينا الشربيني إلى أن شهادتها ستكون مجروحة بسبب أنها بطلة المسلسل، وعلقت قائلة: "أنا لو بسمعها وهي مش محطوطة على مسلسل لعبة النسيان فأنا محتاجة أقول فيها شعر لأنها بجد هي فظيعة ومؤثرة وتعبر عن أحداث المسلسل".

وأنهت دينا الشربيني حديثها قائلة: "ربنا يخليه ويفضل يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها لنا".