رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الدكتور محمد مشالي وشهرتهطبيب الغلابة.. المزيد

أمير كرارة,النجوم,أحمد سعد,نتيجة,طبيب الغلابة,محمد مشالي,محمد مشالي طبيب الغلابة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 19:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

توفي صباح اليوم

بكلمات مؤثرة.. فنانون ينعون محمد مشالي طبيب الغلابة

محمد مشالي طبيب الغلابة
محمد مشالي طبيب الغلابة

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الدكتور محمد مشالي، والملقب بـ طبيب الغلابة، وذلك لأن سعر تذكرة الكشف في عيادته لا تتعدى العشرة جنيهات، وهو يعد مبلغًا ضئيلًا مقارنة بحجم المجهودات التي يقوم بها من أجل الفقراء والمحتاجين، وجاءت الوفاة نتيجة لإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وحرص عدد من نجوم الفن على نعي الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، ونستعرض في السطور التالية بعض تعليقات النجوم.

رانيا يوسف تنعي محمد مشالي

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن حزنها الشديد لوفاة طبيب الغلابة محمد مشالي، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر صورة له، وعلقت عليها قائلة: "خبر حزين برحيل شخصية مؤثرة ورجل أفنى عمره من أجل مساعددة الغير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

وليد فواز ينعي محمد مشالي

أما الفنان وليد فواز فحرص على الاستشهاد بآية من آيات القرآن الكريم، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة لمحمد مشالي، وعلق عليها قائلًا: "حجم الدعوات بعد رحيل الدكتور محمد مشالي تؤكد الآية الكريمة (فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض).. رحمة الله عليك.. واللهم أحسن ختامنا مثلك يا راجل يا طيب".

 

 

أمير كرارة ينعي الطبيب محمد مشالي

ومن جانبه، نعى الفنان أمير كرارة طبيب الغلابة محمد مشالي، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر صورة، وعلق عليها قائلًا: "اللهم ارحمه كما كان رحيمًا بعبادك الفقراء.. واجعله أغنى أغنياء جنتك.. طبيب الغلابة".

 

 

محمد هنيدي ينعي طبيب الغلابة

وببعض الكلمات المؤثرة، نعى الفنان محمد هنيدي الطبيب محمد مشالي، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر صورة له، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يرحمك يا دكتور.. رحلة عظيمة كان عنوانها العطاء وخدمة الغلابة.. طبيب الغلابة".

 

 

أحمد سعد ينعي طبيب الغلابة

كما نعى الفنان أحمد سعد الدكتور محمد مشالي، طبيب الغلابة، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لمحمد مشالي، وعلق عليها قائلًا: "البقاء لله.. اليوم فقدت الأرض جزء كبير من الحنية والعطاء والرحمة بوفاة هذا الدكتور العظيم.. ربنا يرحمه".