علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الحكم القضائي الخاص بمدير أعمالها السابق محمد الوزير.. المزيد

هيفاء وهبي,محمد الوزيري

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 04:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هيفاء وهبي عن رفض دعوى محمد وزيري: مفيش عقد

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، اليوم الثلاثاء، على الحكم القضائي الخاص بمدير أعمالها السابق محمد الوزيري، في الدعوى التي رفعها ضدها لإثبات زواجه منها، بعد أن رفضت المحكمة دعواه لعدم وجود أصل عقد للزواج بينهما.



ونشرت هيفاء وهبي، تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، قالت فيها: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد، وقضت المحكمة في جلسة اليوم بعدم قبول الدعوى وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة.. شكرًا المستشار ياسر قنطوش لأنك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة.. والشكر الأكبر للقضاء المحترم".

 

وقضت محكمة أسرة قصر النيل برفض الدعوى المٌقدمة من محمد وزيري، والتى تحمل 89 لسنة 2020 لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تِلك الدعوى التى تقدم بها وزيري محاولًا إثبات الزواج أمام المحكمة بعد اتهامها له بسرقتها في العديد من الأموال والعقارات مؤخرًا. 

محمد وزيري يستولي على أموال هيفاء وهبي

واتهمت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي محمد وزيري مدير أعمالها رسميًا بالسرقة في محضر رسمي يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نص، وجاء نص الاتهام، بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

كواليس أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وكشف فيما مضى، المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية قد استولى على بعض الأموال من حسابها بدون وجه حق، وأن الدعوى التي أقامتها هيفاء مذكور بها ذلك، لافتًا إلى أن هيفاء وهبي سترفع مجموعة من القضايا على محمد وزيري لأسباب أخرى، وأن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه، وتحصيل مستحقاتها من المنتجين لصالحه، هي أول الدعاوي المقدمة بين الثنائي.

وأشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي إلى أن هناك في الفترة القادمة مجموعة من الإجراءات المتخذة ضد محمد وزيري، مشيرًا إلى أنها لا تزال في نطاق الجنح، ولم  يتجه إلى الجنايات، مؤكدًا أن وزيري يعلم جيدًا فكرة الجنايات، وأن لديه جنايتين، وعقوبتهما لا تقل عن 15 عامًا لكل قضية، وذلك غير الجنح.