أعلنت نقابة المهن الموسيقية أنها على استعداد لتقديم أي شئ تطلبه الفنانة المصرية نجاة الصغيرة..المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 19 سبتمبر 2020 - 17:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول رد من "المهن الموسيقية" على صور نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، أنها على استعداد لتقديم أي شئ تطلبه الفنانة المصرية نجاة الصغيرة، وأن النقابة تفتح ذراعيها لها في أي وقت، وجاء ذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس صورة لها بجوار عمارة الشربتلي، بعد تعرضها لهبوط أرضي تسبب في تصدع وميل بالعقار.

ظهور نجاة أمس بجوار عقار الشربتلي

 

ظهرت الفنانة نجاة الصغيرة في الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، جالسة على كرسي أمام العقار، مرتدية نقاب على وجهها ، حتى لايعرفها الجمهور، خاصة بعد أن تغير شكلها بسبب التقدم في العمر. ولم تدلي الفنانة نجاة الصغيرة بأي تصريحات لأي وسائل إعلامية، وشكلت محافظة القاهرة لجنة هندسية لمعاينة عمارة "الشربتلي" بحي الزمالك، والتي مالت نتيجة حدوث هبوط أرضي بسبب أعمال حفر مشروع مترو الأنفاق.

آخر ظهور لنجاة الصغيرة

 

ابتعدت نجاة الصغيرة  عن الأضواء منذ 17 عامًا، منذ أن قررت الاعتزال، عام 2002، ولكن كانت آخر الأعمال التي شاركت بها هي فيلم "جفت دموعي" عام 1975، وشاركها في البطولة محمود ياسين، ويوسف شعبان، و سيناريو وحوار يوسف السباعي، وإخراج حلمي رفلة.

محافظة القاهرة تتخذ اللازم لمعاينة العقار  

 

وأكدت محافظة القاهرة أنه جار اتخاذ اللازم لمعاينة عقار الشربتلي والعقارات المجاورة في محيط الهبوط الأرضي، وذلك بالتنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال حفر مترو الانفاق.

وزير النقل يعلق على تصدع عقار الشربتلي

عقب وزير النقل اللواء كامل الوزير، على واقعة ميل عقارالشربتلي في حي الزمالك، قائلًا: "لا نريد أن نطلق أحكامًا ونصف وضع العمارة بالخطير دون نتائج اللجان الهندسية المتخصصة"، متابعًا: "نحن نعمل في مناطق سكنية عديدة في 26 يوليو وبولاق أبو العلا ولم يحدث شيء".

وأضاف كامل الوزير، خلال مداخلة هاتفية، مع قناة صدى البلد، أول أمس الأحد، إن الشرخ حدث في عمود الركن بالعمارة، مؤكدًا أن هناك لجنة هندسية مشكلة من جامعة عين شمس متواجدة حاليًا بموقع العمارة وسننفذ نتائجها.  

تضامن إعلامي مع سكان عقار الشربتلي

 

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن تضامنه مع سكان عمارة الشربتلي بمنطقة الزمالك، التي تم إخلائها نتيجة هبوط أرضي  بسبب أعمال حفر مشروع مترو الأنفاق.