دخل حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد والتي انتهت إعارته لصفوف شيفيلد يوناتيد دائرة اهتمامات نادي تشيلسي..المزيد

مانشستر يونايتد,الانتقالات الصيفية,تشيلسي,بيرنلي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تشيلسي يرصد راتب خيالي لضم حارس مانشستر يونايتد

تشيلسي يرصد راتب خيالي لضم حارس مانشستر يونايتد
تشيلسي يرصد راتب خيالي لضم حارس مانشستر يونايتد

دخل الإنجليزي دين هندرسون، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، والتي انتهت إعارته لصفوف شيفيلد يوناتيد، دائرة اهتمامات نادي تشيلسي لضمه لصفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك لتعويض الحارس الإسباني كيبا، حارس البلوز، والذي أثار استياء جماهير تشيلسي بعد سوء مستواه هذا الموسم، وبحث النادي عن حارس آخر.



وقدم هندرسون صاحب 23 عامًا مستوى رائع مع شيفيلد يونايتد هذا الموسم، بعدما خرج بشباك نظيفة في 13 مباراة ليكون ضمن أفضل حراس المرمى الموجودين بالدوري الإنجليزي، وخلف البرازيلي ايدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الذي خرج بشباك نظيفة في 16 مباراة وبعده الإنجليزي نيك بوب حارس بيرنلي صاحب 15 مباراة بشباك نظيفة، والبرازيلي أليسون برصيد 14 مباراة.

ويعود هندرسون لصفوف مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم بنهاية عقد الإعارة مع شيفيلد يونايتد، إلا أنه طلب ضمانات للبقاء مع الشياطين الحمر حول مستقبله مع الفريق، وكونه سيصير الحارس الأساسي للفريق من عدمه، وهو ما يرفض النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب اليونايتد، إقراره في ظل تواجد الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الأساسي وأنه الأول في حساباته للموسم المقبل حتى الآن.

القيمة المالية لصفقة تشيلسي المنتظرة

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الإنجليزي فرانك لامبارد، مهتم بالحصول على خدمات هندرسون للتعاقد معه في الموسم المقبل، في ظل بحثه عن حارس بديل لمرمى الفريق في المنافسات القادمة التي يخوضها تشيلسي، خاصة بعد بحث المدرب الإنجليزي عن حارس بديل لحارس مرماه الإسباني كيبا.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي يرصد راتب أسبوعي ضخم لإقناع هندرسون يقدر بحوالي 170 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي له من أجل القبول بالعرض، مع دفع مبلغ 55 مليون جنيه إسترليني لناديهمن أجل اتمام الصفقة المنتظرة، نظرًا لبقاء عامين في عقه مع الشياطين الحمر.

وينتظر نادي تشيلسي لنهاية الأسبوع الجاري للنظر في مفاوضات الضمانات التي يطلبها هندرسون للبقاء في قلعة أولد ترافورد، وعدم المطالبة بالرحيل من جديد، قبل الدخول في الصفقة بشكل رسمي في حالة فشل المفاوضات بين الجانبين.

وكان نادي تشيلسي قد فتح باب المفاوضات مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني للحصول على خدمات حارسه يان أوبلاك، إلا أن النادي الإسباني طلب 80 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن حارسه.