قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسهوبالإنابة عن أعضاء الحكومة أسمى آيات التهاني وأ

السيسي,الرئيس السيسي,مصطفى مدبولي,رئيس الوزراء,التنمية,مجلس الوزراء

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 14:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس الوزراء يهنئ السيسي بعيد الأضحى المبارك

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

قدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، داعيًا الله أن يعيدها على رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمة العربية والإسلامية وهي تنعم بالأمن والاستقرار والسلام، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.



وفي برقيته، عاهد الدكتور مصطفى مدبولي، الرئيس السيسي، على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء، لمواصلة مسيرة التنمية والبناء، كي ينعم أبناء الوطن العظيم بالخير والتقدم والازدهار.

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بعيد الأضحى المبارك

كما هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ودعا رئيس الوزراء، في برقيته، الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يتحقق لشعب مصر العظيم كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.

الوزراء: إجازة عيد الأضحى تبدأ من الخميس وحتى الإثنين

وفي وقت سابق، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً يفيد بأن تكون الفترة من يوم الخميس المقبل، الموافق 30 يوليو 2020، حتى يوم الإثنين الموافق 3 أغسطس 2020، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأعرب بهذه المناسبة، عن خالص تهنئته للشعب المصري، داعيا المولى عز وجل أن يعيدها علينا جميعا ونحن في أفضل حال، وأن يحمي بلادنا من كل سوء.