يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد.

اليوم الجديد,الشرطة,النائب العام,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,الدوري الممتاز,الصحة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 15:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد 28/7/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء 287/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وتفاصيل وفاة الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة،وحبس أب لضرب نجله المصاب بإعاقة حتى وفاته، واستكمال نادي الزمالك لمبارة الدوري، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 420 إصابة جديدة بكورونا.. و46 حالة وفاة  

وفي الشان المحلي أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 1007 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 34838 حالة حتى اليوم.. مزيد من التفاصيل.

وفاة الدكتور محمد مشالي الشهير بـ "طبيب الغلابة”

توفي أمس الدكتور محمد مشالي المعروف بطبيب الغلابة، وذلك بسبب هبوط مفاجئ في الدورة الدموية، ومن المقرر أن يشيع جثمان مشالي في مسقط رأسه في إيتاي البارود، بمنطقة ظهر التمساح عقب صلاة الظهر..لمزيد من التفاصيل.

النائب العام يأمر بحبس أب لضرب نجله المصاب بإعاقة حتى وفاته  

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بحبس أبٍ احتياطيًّا لاتهامه بضرب نجله المصاب بإعاقة حتى وفاته، حيث تلقت «النيابة العامة» إخطارًا بوفاة الطفل المجني عليه مصابًا من ضرب والده له، وقد أكدت تحريات الشرطة ارتكاب الأخير الواقعة، فانتقلت «النيابة العامة» لمناظرة جثمان المجني عليه، وتبينت إصابات متفرقة بجسده، وأنه كان يعاني من قصور في نمو أطرافه.. لمزيد من التفاصيل.

نادي الزمالك يقرر استكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز  

وفي الشأن الرياضي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، استكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث قال الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليًا داخل مقر النادي بميت عقبة: "مضطرون أن نلعب مسابقة الدوري حتى لا يتعرض النادي لعقوبات، وسنستغل المباريات لتكون أفضل تجهيز لبطولة إفريقيا ومنح الفرصة للناشئين"..لمزيد من التفاصيل.