قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور استكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

كارتيرون,للفريق,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,دعم,مرتضى منصور,استكمال الدوري,رئيس نادي الزمالك

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 20:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نادي الزمالك يقرر استكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، استكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث قال الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليًا داخل مقر النادي بميت عقبة: "مضطرون أن نلعب مسابقة الدوري حتى لا يتعرض النادي لعقوبات، وسنستغل المباريات لتكون أفضل تجهيز لبطولة إفريقيا ومنح الفرصة للناشئين".



فيما قال مرتضى منصور إنه ليس موافقاً على فكرة استكمال بطولة الدوري.

وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال اجتماع الجمعية العمومية المقام حالياً: “أنا مش موافق على استكمال البطولة، ولكن مضطر انفذ تعليمات المدير الفني والجمعية العمومية التي ترى مصلحة النادي والفريق أفضل مني شخصيا”.

وكان مرتضى منصور قد أكد في تصريحات، الأحد، أن قرار الموافقة على عودة الدوري من عدمه تعود للجمعية العمومية التي ستستمع خلال اجتماعها لرأي المدير الفني وتتخذ قرارها.

مرتضى منصور: الزمالك سيكون مثل العراق إذا رحلت عن رئاسته

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،إلي أن النادي ‏سيكون مثل العراق إذا رحل عن رئاسة مجلس إدارته.‏

وأضاف خلال كلمة للجميعة العمومية للنادي خلال مناقشة الميزانية ‏والمذاعة عبر شاشة قناة الزمالك:" أخشى على الزمالك أن يٌقسم مثل ‏العراق عقب رحيلي عن رئاسة النادي".‏

وتابع:" هناك عصابات تسعى لهدم الزمالك ويريدون النيل مني ‏ويقللون من انجازات المجلس الحالي و كنت أنوي الابتعاد عن الرئاسة لولا ‏ضغوط أعضاء الجمعية العمومية الذين طالبوني بإكمال المسيرة الناجحة ‏والاستمرار في قيادة النادي".

مرتضى منصور: استاد خاص للزمالك من أموال النادي

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه قائلاً إنه بعد بدء إدارة النادي في بناء فرع  في أكتوبر فسيتم عمل استاد خاص يحمل اسم نادي الزمالك من أموال النادي دون أي دعم من الدولة.

وأضاف مرتضى منصور أن هناك فائض في ميزانية النادي تقدر بـ 49 مليونا و500 ألف جنيه، مشيرا إلى أن ذلك تم توفيره بعد الانتهاء من العديد من المشروعات العديدة داخل النادي.

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى من فرع النادي في 6 أكتوبر خلال عام، على أن يكون كل أعضاء النادى الحالى هم أعضاء في فرع أكتوبر.