علق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الاثنين على حضور أعضاء القلعة البيضاء.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 16:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال تصريحات للموقع الرسمي..

مرتضى منصور: الزمالك أعظم نادي في التاريخ ونواجه حربًا

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الإثنين، على حضور أعضاء القلعة البيضاء للجمعية العمومية بالنادي، وأكد أنهم ضربوا المثل في حضورهم ومن المتوقع أن يصل عددهم إلى 30 ألف عضو، مشيرًا إلى أن الزمالك هو أعظم نادي في التاريخ بالنسبة لأعضائه، الذين تحملوا الكثير من الصعاب رغم عملهم وسط ظروف صعبة وحرب من ممدوح عباس وغيره.



وأوضح مرتضى منصور، في تصريحاته التي أبرزها الموقع الرسمي للنادي، أن ممدوح عباس قدم طلبًا لإيقاف الجمعية العمومية، وعلى الرغم من ذلك قدم النادي تطويرًا كبيرًا، وفي العام المقبل سننتهي من بناء فرع النادي في مدينة السادس من أكتوبر.

توافد أعضاء الجمعية العمومية على نادي الزمالك

وشهد اليوم الإثنين، توافدًا كبيرًا من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للتصويت على الميزانية والحساب الختامي، والتي تعقد على مدار يومي الأحد والإثنين.

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تفقد سرادق الجمعية العمومية بالنادي، وتابع إجراءات تنظيم الجمعية العمومية للتصويت على الميزانية والحساب الختامي، وطالب بتوفير سبل الراحة لجميع الأعضاء، وأشاد بالإقبال الكبير من أعضاء النادي ومشاركتهم في الجمعية العمومية ومؤكدًا على دعمهم للنادي ومجلس إدارته.  

وناشد منصور، أعضاء الجمعية العمومية بالزمالك، الحضور في التاسعة مساء اليوم للمناقشة في ميزانية النادي وخطته المستقبلية بخصوص الثورة الإنشائية والرياضية وعرض مقترحات الجميع.  

وحرص إسماعيل يوسف، وحمادة أنور عضوي مجلس إدارة الزمالك على الحضور والتصويت على الميزانية والحساب الختامي، وأشاد بإقبال الأعضاء على التصويت وثقتهم الكبيرة في مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وأكد أنور، أن تصويته يأتي كونه عضوًا في الزمالك قبل أن يكون عضوًا بمجلس إدارة النادي، مشددًا على فخره بحضور أعضاء النادي، مضيفًا أن إدارة النادي ستواصل جهودها بشأن قضية نادي القرن لأنه حق الزمالك والذي لن يحيد عنه.

وبدأ التصويت في التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء اليوم الإثنين، وكان النادي قد أعلن على عدد من الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية منها أن يكون الدخول من ثلاثة أبواب بعد الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية وحمام السباحة والمواجهة لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس على أبواب النادي والتزاحم.