ووجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة خاصة عبر قناة القلعة الحمراء.. المزيد

الأهلي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 01:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأحمر فوق الجميع..

الخطيب يوجه رسائل قوية بعد افتتاح قناة النادي الأهلي

رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب

وجّه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة خاصة عبر قناة القلعة الحمراء بعد تطويرها وبثها في شكلها الجديد في تمام السابعة من مساء اليوم الإثنين، وأكد الخطيب في رسالته على مبادئ الأهلي، الذي قام على أساسها النادي الأحمر منذ إنشائه عام 1907.



وقال الخطيب: "بنعيش أيام مباركة، وأيام قليلة ويحل علينا عيد الأضحى المبارك، كل سنة ومصر بخير، وكل سنة والنادي الأهلي وجماهيره وأعضائه وكل من ينتمي إلى الأهلي بخير وفي إزدهار".

وأكمل "جتلي فكرة وأنا بتكلم عن فكرة إنشاء النادي الأهلي، عمرو لطفي كان صاحب فكرة تأسيس النادي الأهلي، وكان عشان يجذب شباب مصر لتحدي الاحتلال، فالنادي الأهلي نادي الوطنية والانتماء، النادي الأهلي ضلع هام في تقاليده وقيمه الوطنية والانتماء، تحديات كتير موجودة في بلدنا، ولذلك كل الدعم لكل مؤسسات الدولة وعلى رأسها جهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجيش والشرطة في البلاد".

وأضاف رئيس القلعة الحمراء: “الأهلي سيظل درعًا وسيفًا وسندًا لمصر، وربنا يحفظ البلد في كل العصور، وعايز أكلم عن أعضاء الأهلي، نأمل في أن يكون النادي نادي جميع القرون، ويحافظ على مبادئه، وفيه شعار من سنوات للراحل صالح سليم وهو الأهلي فوق الجميع، الأهلي بيثبت أنه دائمًا فوق الجميع، وعمره ما يتدنى لأي أمر آخر، فالأهلي فوق جميع أبنائه، فالكل يعلي مصالح الأهلي على المصالح الشخصية، ويوجد نهج آخر فكرت فيه، وعايزين نترجم إيه النادي الأهلي غير الوطنية والثوابت الموجودة".

واستمر الخطيب: "فكرنا نحط نهج جديد، وهو تاريخ ومبادئ وتطوير، واحنا بنحافظ على تاريخنا وهنكتب تاريخ جديد، وبالنسبة للمبادئ مش كلمة كدا، ومش أي حط يقول الكلمة دي، عندنا مبادئ مش ممكن نتخلى عنها، ولو كانت على حساب أي حد في النادي، فالأهلي هو الأول وقبل كل شيء، بالنسبة للتطوير هو التطوير الدائم مش في المنشآت أو المباني التطوير في الفكر ليواكب العصر الجديد وفي الأشخاص، عشان النادي الأهلي يستمر في تطور مستمر".

وواصل رئيس النادي الأهلي: "ومن خلال التطوير، احنا بصدد يوم مهم في النادي الأهلي واحنا في تطوير مستمر بالنسبة لقناة الأهلي، وبتمنى الجميع يسعد بهذا اليوم، وحابب أرجع بالذاكرة كيف بدأت القناة، وبحب أشكر مجلس إدارة حسن حمدي، وإن النادي الأهلي كان أول نادي في أفريقيا أطلق قناة فضائية خاصة، والفكرة دي بدأت في 2004 وفي 2008 انطلقت القناة، وبتذكر الشيخ صالح كامل ومؤسسة مسك، واللي اقتنعو بالفكرة وأهميتها، وشاركوا فيها بقوة، وابتدوا مع النادي الأهلي".

وأكمل: "الأهلي يملك قناته الخاصة عبر شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، والشيخ صالح كامل دعم الموضوع والقناة والنادي لا يتحمل جنيه واحد في الصرف على القناة، والأهلي بياخد مبلغ قطعي سنويًا كان 8 ملايين ثم بقى 12 مليون، ومنذ تولينا وصل المبلغ 20 مليون جنيه وده قيمة النادي الأهلي".

واختتم الخطيب كلمته: “بوجه كلمه لشركة لايف، ممكن نتنقد بموضوعية لكن لا يجب أن نخرج عن النص، وعايز اختتم كلامي لجماهير وأعضاء النادي الأهلي انتوا الأساس وملاك النادي الأهلي والداعمين بعد ربنا للنادي الأهلي وبيكو الأهلي في المقدمة”.