افتتحت بشكل رسمي قناة النادي الأهلي في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين بعد الانتهاء من عملية.. المزيد

الأهلي,مصر,دار الأوبرا

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 18:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| افتتاح قناة الأهلي.. والمجري يعلن عن هدية للجماهير

قناة الأهلي
قناة الأهلي

افتتحت بشكل رسمي قناة النادي الأهلي في السابعة مساء اليوم الإثنين بعد الانتهاء من عملية التطوير الشاملة التي أعلن عنها النادي الأهلي لقناته الخاصة بشأن البرامج والاستديوهات والخطة البراميجية خلال الفترة المقبلة، وبدأت بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، وعقبها أغنية النادي الأهلي من دار الأوبرا المصرية مع الإعلان عن الالتزام بمبادئ التباعد الاجتماعي خلال تصوير فيديو الأغنية.



وبعد الانتهاء من الفيديو الخاص بأغنية النادي الأهلي، ظهر مصطفى عبده، كأول شخص يظهر على القناة بعد افتتاحها بشكل رسمي بعد الانتهاء من التطوير، ويقدم عبده برنامج خاص على قناة النادي اسمه “المجري”.

مصطفى عبده يعلن عن لجماهير القلعة الحمراء 

وأوضح عبده أنه سيقدم هدية إلى جمهور النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة بعد افتتاح القناة.

برامج قناة الأهلي بعد تطويرها

وانطلقت القناة في ثوبها الجديد بجودة عالية "إتش دي"، وذلك بالتعاون مع شركة لايف، بالإضافة لجودة "إس دي"، والتي كشف عنها محمد كامل رئيس شركة ستادات والمدير التنفيذي لشركة لايف المسؤولة عن تطوير القناة.

قناة الأهلي

وتشهد قناة الأهلي خطة جديدة في البرامج، حيث سيقدم مصطفى عبده نجم الأهلي السابق سهرة أسبوعية في برنامج "المجري"، وبرنامج ملك وكتابة يقدمه الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي في تمام الثامنة مساء يومي الإثنين والخميس.

برنامج الأبطال ويقدمه هيثم السعيد في الثامنة مساء يومي الأحد والأربعاء، وبرنامج الصبح في الأهلي ويقدمه كريم كوجاك ونهاوند سري في العاشرة مساء بداية من الجمعة وحتى الأربعاء.

وبرنامج البيت الكبير ويقدمه هاني رمزي وسهام صالح في تمام العاشرة من مساء طوال أيام الأسبوع، وبرنامج السادسة ويقدمه سارة محسن وأحمد سمير في تمام الثامنة طوال الأسبوع، وبرنامج الترند ويقدمه محمد سعيد وأمير هشام في تمام الخامسة مساءًا بدءًا من الجمعة وحتى الأربعاء.

الخطيب يهنئ المصريين بعيد الأضحى 

وقال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال اقتتاح القناة: "بنعيش أيام مباركة، وأيام قليلة ويحل علينا عيد الأضحى المبارك، كل سنة ومصر بخير، وكل سنة والنادي الأهلي وجماهيره وأعضائه وكل من ينتمي إلى الأهلي بخير وفي ازدهار".