أعلن النجم الهندي أبهيشيك باتشان عبر حسابه على موقع تويتر عن خروج زوجتهأيشواريا رايوابنتهما أراديا من ا

تويتر,النجوم,الهند,كورونا,بوليوود,أميتاب باتشان,آيشواريا راي,أبهيشيك باتشان

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 20:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آيشواريا راي وابنتها تتعافيان من كورونا

أعلن النجم الهندي أبهيشيك باتشان، عبر حسابه على موقع "تويتر" عن خروج زوجته أيشواريا راي وابنتهما "أراديا" من المستشفى، وسيعودان إلى المنزل، اليوم الإثنين، بعدما تبين أن نتائج اختبارها لفيروس "كورونا" المستجد سلبية، ولكنه أشار إلى أنه ما زال هو ووالده نجم بوليوود الشهير، أميتاب باتشان، في المستشفى للعلاج من الفيروس التاجي.



 

 

جدير بالذكر، أنه دخل أميتاب باتشان ونجله أبهيشيك إلى المستشفى منذ 11 يوليو الجاري، بينما تم الإعلان عن أن نتائج اختبار أيشواريا راي وابنتها أراديا إيجابية في اليوم التالي 12 يوليو بعد ظهور أعراض خفيفة عليهما، وتم نقلهم إلى المستشفى في وقت لاحق من ذلك الأسبوع.

ويتواصل أميتاب باتشان مع معجبيه من داخل المستشفى من خلال حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يحرص على شكرهم والتأكيد لهم أن دعمهم المستمر له يجعله يتجاوز الأوقات الصعبة.

وعملت آيشواريا راي (46 عاما) في عدد من أفلام بوليوود وهوليوود، وهي سفيرة علامات تجارية لبعض الشركات العالمية، بما فيها شركة لوريال لمستحضرات التجميل. وأميتاب باتشان أحد أكثر النجوم الهنود شعبية، وصلى معجبوه في مختلف أنحاء الهند لطلب الشفاء العاجل له.

وكان أميتاب باتشان سطورة بوليوود يساعد الهند في حربها على فيروس كورونا وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

أيشواريا راي ممثلة وعارضة أزياء هندية، بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء قبل دخولها السينما حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994. وقد ظهرت آيشواريا في أفلام بمختلف اللغات بما فيها الهندية، الإنجليزية، التاميلية، التيلوجو والبنغالية، وبدأت أولي أعمالها سنة 1997 حيث حظيت على اعجاب كبير لأدائها المبهر.

كانت آيشواريا على علاقة مع الممثل الهندي الشهير سلمان خان لمدة 3 سنوات، لكن هذه العلاقة انتهت سنة 2002 حيث أنها اتهمت سلمان بتعنيفها جسديا ولكن سلمان أنكر هذه الادعاءات..بعدها ذخلت في علاقة مع فيفيك أوبروا لمدة 3 سنوات قبل أن تتركه من أجل أبهشيك باتشان.

تزوجت بالممثل الهندي الآخر أبهيشيك باتشان ابن جايا باتشان أميتاب باتشان في 20 أبريل 2007، وفي يونيو 2011 أعلن أميتاب على موقع تويتر أن زوجة ابنه حامل، وفي 16 نوفمبر من نفس السنة وضعت آيشواريا أول مولود لها في مستشفى خاص بمدينة بومباي وقد سُميت الطفلة  آرادهيا.