أعلن نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي رحيل المدافع الكرواتي ديانلوفرين إلى صفوف فريق.. المزيد

مصر,محمد صلاح,مانشستر يونايتد,تويتر,الدوري الانجليزي,كلوب,المنتخب الوطني,معسكر الفراعنة,فان دايك,ورد,ديان لوفرين

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 21:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رحيله عن الريدز

بالفيديو| مج وزجاج مكسور.. مواقف جمعت محمد صلاح ولوفرين

محمد صلاح ولوفرين
محمد صلاح ولوفرين

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، بشكل رسمي رحيل المدافع الكرواتي ديان لوفرين إلى صفوف فريق زينيت سان بطرسبرج، بطل الدوري الروسي بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد 6 سنوات قضاها اللاعب داخل صفوف الريدز، ورحيل لوفرين عن ليفربول ليس بمثابة انتقال لاعب إلى صفوف فريق آخر ولكن هو رحيل الصديق المقرب للدولي محمد صلاح نجم الريدز عن صفوف الفريق حيث جمعتهم صداقة مقربة خلال الفترة التي قضاها الثنائي في الفريق.



وحذر فيني أوكونور مراسل شبكة سكاي سبورت، إدارة نادي ليفربول من قبل من بيع اللاعب الكرواتي ديان لوفرين لأن هذا الأمر سيجعل محمد صلاح يشعر بالغضب خاصة وأنه يعد أقرب لاعب لصلاح في الفريق وتجمعهما سويًا صداقة قوية.

وبعد إعلان ليفربول رحيل لوفرين عن الفريق، ودع محمد صلاح صديقه برسالة مصورة نشرها النادي عبر حسابه الرسمي جاء فيها: "لا أدري ما أقول الآن يا صديقي، لا تعلم شعوري حاليًا، سنفتقدك كثيرًا خاصة أنا، لقد كنت لاعبًا رائعًا في صفوف ليفربول وصديق شخصي عظيم".

وأضاف صلاح: "سأفتقدك على المستوى الشخصي فأنا أحبك كثيرًا، لأنك كنت رائعًا داخل الملعب وخارجه، شكرًا على كل شيء قدمته للنادي وشكرًا على كل شيء فعلته من أجلي".

واختتم صلاح رسالته: "أتمنى كل التوفيق لك في المستقبل وأن تستمتع بمشوارك مع ناديك الجديد، شكرًا جزيلًا ديان، أراك قريبًا".  

وعلق الألماني يورجن كلوب على رحيل لوفرين، قائلًا: "أسطورة جديدة ستغادر النادي، لأنه كان لاعب مهم جدًا بكل تأكيد منذ وصوله إلى الفريق وكان لاعبًا وشخصًا جيدًا وأتمنى له التوفيق".

وتساءل كلوب، خلال حديثه عن رحيل لوفرين: "السؤال الأول من سيكون الصديق المقرب لصلاح في ليفربول؟، لقد كانا قريبين من بعضهما وسيتأثر صلاح برحيل أعز أصدقائه".

لوفرين يكشف تفاصيل علاقته بصلاح

وتحدث الكرواتي ديان لوفرين، من قبل عن كواليس العلاقة التي تجمعه بالدولي محمد صلاح، حيث أوضح في تصريحاته التي نشرتها صحيفة ليفربول إيكو، أنه منذ اليوم الأول تحدثا كثيرًا وعن أشياء خاصة، وأنهما يمتلكان خلفية مشابهه في بعض الأمور وحياة صعبة من بدايتها.

وأشار لوفرين إلى أن الفترة التي قضاها صلاح في مصر لم تكن سهلة، وكذلك الفترة التي قضاها في كرواتيا مع الحروب حتى عودته إلى ألمانيا، مضيفًا: "نحن صديقان حميمان نشرب القهوة معًا ونطلق النكات".

ودائمًا ما تجمع صلاح ولوفرين العديد من المواقف المضحكة، والتي تثبت قوة الصداقة التي تجمع الثنائي، ونرصد في السطور التالية أبرز المواقف التي جمعت الثنائي خلال تواجدهما في صفوف الريدز.

لوفرين يستقبل صلاح عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني 

واستقبل لوفرين صلاح بعد عودته من معسكر الفراعنة الذي أقيم في سويسرا خلال الاستعدادت لخوض مونديال العالم 2018 في سويسرا.

ونشر لوفرين، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام مع صلاح، وعلق عليه: "محمد صلاح أخي"، وداعب صلاح بعد عودته قبل الانتظام في التدريبات  

لوفرين ينشر محادثة بينه وبين صلاح

ونشر لوفرين، في وقت سابق، محادثة جمعت بينه وبين محمد صلاح بعد انتهاء مباراة الفريق أمام نظيره مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين سجلهما فان دايك ومحمد صلاح.

وعلق لوفرين على المحادثة بعدما أرسل له صلاح صورة خاصة به وهو يحتفل بعد تسجيله الهدف في مانشستر يونايتد، وقال: "ماذا كان يقصد بإرساله الصورة؟ هل هو قوي؟ عضلاته؟ تسجيله لهدف؟، ورد عليه صلاح بأنه أرسلها له عن طريق الخطأ.  

 

 

لوفرين لصلاح: عادة أنت رجل بخيل

وكشف مشجع لفريق ليفربول أن محمد صلاح قام بدفع حساب الوقود لجميع الأشخاص الذين تواجدوا في محطة البنزين خلال تواجده في المحطة، ومازحه الكرواتي لوفرين بعد هذا التصرف.

ونشر لوفرين، عبر حسابه الرسمي على موقف صلاح وعلق: "سمعت أن صلاح دفع قبل يومين ثمن الوقود لكل من كان في المحطة، إنها لفتة رائعة، ولكن هل يمكن أن تدفع لي ثمن القهوة مرة واحدة على الأقل، عادة أنت رجل بخيل لذلك أنا مندهش ولكن على أي حال أحسنت".

 

 

وفي تدريبات فريق ليفربول، نشر النادي عددًا من الصور للاعبين، وأبرزت الكاميرا عدد من اللقطات التي جمعت الثنائي لوفرين وصلاح وظهرا يتشاجران بالأيدي بشكل كوميدي، وعلق عليها النادي "وقت التدريب".

 

 

 

 

حوار طريف بين صلاح ولوفرين

ونشر نادي ليفربول، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فيديو جاء فيه حوار تم ترجمته بشكل طريف جمع بين صلاح ولوفرين، وتحدثا عن بعض الأمور خارج الملعب مثل المبلغ المالي الذي كان يأخذانه عندما كانا طفلين، والحيوانات التي يفضلاها، والأكلات المفضلة، والهوايات التي يحبونها بخلاف كرة القدم.

 

 

 

محمد صلاح ولوفرين في تحديد خارج كرة القدم

وكان ليفربول قد نشر تحدي جمع بين لوفرين ومحمد صلاح في لعبة تنس الطاولة، وتنافس الثنائي على كأس علق عليه لوفرين أنه أهم من التتويج بالكرة الذهبية.

 

لوفرين يسخر من صلاح بسبب زجاج السيارة

وكان محمد صلاح قد وصل إلى تدريبات فريق ليفربول بعد استئناف النشاط الكروي في إنجلترا بسيارة كان زجاجها مسكورًا.

وسخر لوفرين من صلاح، حيث نشر صورة على حسابه على إنستجرام معلقًا: "يقولون في الأمثال أنه إذا تغوط عليك طائر أو على أي شيء تملكه فإن هذا إشارة إلى الحظ الجيد، ولكن ماذا لو تحطم زجاج النافذة للسيارة؟، هل هذا حظ مضاعف؟".

 

وكان صلاح داعب لوفرين من قبل خلال احتفال صلاح مع فابينيو بعد إحراز هدف في إحدى المباريات، وعلق صلاح على نظرات لوفرين إلى فابينيو خلال الاحتفال ونشر صورة على حسابه على إنستجرام وعلق عليها: "لسنا أكتر من مجرد أصدقاء".

وبعدها رد لوفرين على صلاح، حيث نشر صورة تجمعه به وعلق عليها: "لا بأس يا صديقي لقد سامحتك".

 

 

 

مج صلاح 

وكان فينالدوم لاعب خط وسط فريق ليفربول قد أهدى لوفرين خلال احتفالات أعياد الكريسماس مج يحمل صورة صلاح.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه على تويتر الفيديو، وعندما أهدى لوفرين مج صلاح، علق بأنه يعلم مدى أن صلاح صديقه المفضل.

 

ونشر محمد صلاح فيديو جمعه بلوفرين وكان يستمعان إلى أغاني المطرب عمرو دياب، وظهر لوفرين في الفيديو وهو يغني ويرقص على أغنية هدد، وقال: "هكذا ترقص على الأغنية".

ونشر لوفرين فيديو له وهو يردد كلمات أغنية عمرو دياب يا أجمل عيون، وسط دهشة صلاح وعلق: "كيف تعرف تلك الكلمات".