مفاجأة كبيرة فجرها موقع SDNA اليوناني بشأن مصير النجم الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني

الأهلي,ازارو,الدوري اليوناني,اولمبياكوس,كوكا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 07:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حال فشل المفاوضات مع براجا

وليد أزارو بديل كوكا في أولمبياكوس

كوكا وأولمبياكوس
كوكا وأولمبياكوس

مفاجأة كبيرة فجرها موقع "SDNA" اليوناني، بشأن مصير النجم الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، والمعار من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي، وكذلك النجم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، حيث أشار الموقع إلى أن نادي أولمبياكوس، سيتجه لشراء وليد أزارو، حال فشل في إبقاء كوكا في صفوفه خلال الموسم المقبل.



أزارو بديل كوكا في أولمبياكوس

وأكد موقع "SDNA" اليوناني، أن نادي أولمبياكوس يملك حق شراء أحمد حسن كوكا نهائيًا من سبورتينج براجا، بقيمة 2.5 مليون يورو.

وتابع: "النادي يرغب في تقليل التكلفة لشراء كوكا نهائيًا، وتحقيق رغبة المدير الفني للفريق بيدرو مارتينيز، في استمرار المهاجم  المصري خلال الموسم القادم".

وأشار التقرير إلى أن إدارة أولمبياكوس بدأت التفكير في التفاوض مع وليد أزارو مهاجم الأهلي، حال فشلت المفاوضات مع سبورتينج براجا سواء كشراء نهائي أو تجديد إعارة

وأوضح موقع "SDNA" اليوناني، أن وليد أزارو هو أفضل بديل يراه أولمبياكوس بدلًا من أحمد حسن كوكا.

وتوج أحمد حسن كوكا مع أولمبياكوس الموسم الحالي ببطولة الدوري اليوناني الممتاز.

وليد أزارو أنهى مشواره مع نادي الاتفاق السعودي الذي كان معارًا له في يناير الماضي، وشارك في 19 مباراة وسجل 3 أهداف.

ويتبقى في عقد وليد أزارو موسم مع النادي الأهلي، الذي شارك معه في الدور الأول بـ8 لقاءات، سجل خلالهم 4 أهداف.

 

الاتحاد السعودي يمنع أزارو من اللعب في السعودية

وأمس الأحد، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، منع وليد أزارو مناللعب مع أي نادٍ سعودي في دوري الدرجة الأولى الممتاز، أو الثانية، خلال المواسم المقبلة.

جاء قرار الاتحاد السعودي، بسبب عدم موافقته على تمديد تعاقده مع فريق الاتفاق خلال الفترة المقبلة، بعد توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، خطابًا رسميًا لجميع أندية المملكة العربية السعودية، يطالب فيه بعدم التفاوض أو ضم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مرة أخرى.

وكان وليد أزارو معارًا من النادي الأهلي إلى صفوف الاتفاق السعودي في يناير الماضي ولمدة ستة أشهر انتهت في 30 يونيو الماضي، قبل أن يعلن عدم الاستمرار مع الفريق، والعودة للأحمر.