أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين عن رحيل المدافع الكرواتي ديجان لوفرين رسميا خلال فترة الانتقالات

ليفربول,محمد صلاح,دوري أبطال أوروبا,الدوري الإنجليزي,بوروسيا دورتموند,كلوب,لوفرين,الدروي الروسي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 06:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منتقلا للدوري الروسي

شاهد| لوفرين يرحل عن ليفربول.. وصلاح يودعه على طريقته

صلاح ولوفرين
صلاح ولوفرين

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن رحيل المدافع الكرواتي ديجان لوفرين رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما انتهى موسم ليفربول الحالي، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا، ليؤكد النادي رحيله اليوم، بعد 185 مباراة مع الفريق، لينتقل إلى الدوري الروسي الممتاز.



بعد التتويج بالرباعية.. لوفرين ينتقل إلى الدوري الروسي

وأشار ليفربول إلى أن ديجان لوفرين انتقل رسميًا إلى نادي زينيت سان بطرسبرغ بطل الدوري الروسي الممتاز خلال الموسم المقبل.

وفي بيان رسمي، قال ليفربول: "يغادر لوفرين أنفيلد بعد أن لعب دورًا مهمًا في انتصار دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكان جزءً من المجموعة التي توجت بكأس السوبر، وكأس العالم للأندية، والدوري الممتاز خلال الموسم الجاري".

وواصل البيان: "كان الأكثر شهرة من بين تلك الروايات، وأبرزها هو الجدل التاريخي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ضد بوروسيا دورتموند في أبريل 2016".

وأكمل بيان ليفربول: "والذي أرسل ليفربول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب فريق يورجن كلوب السابق".

واختتم ليفربول بيانه: "يود كل شخص في نادي ليفربول لكرة القدم أن يشكر ديجان لوفرين على مساهمته على مر السنين ويتمنى له كل التوفيق في تحده الجديد".

وينتهي عقد لوفرين مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، مع إمكانية تجديد عقده لموسم آخر، إلا أن النادي قرر الاستغناء عن خدماته، ليغادر اللاعب للدوري الروسي.

صديق صلاح يغادر ليفربول.. لوفرين ينتقل للدوري الروسي

لوفرين كانت تربطه علاقة قوية بالدولي المصري محمد صلاح، حيث كانا دائمًا يظهران سويًا، إضافة إلى كثرة الهزار خلال مقاطع الفيديو أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعبر لوفرين هو أقرب اللاعبين داخل ليفربول للنجم محمد صلاح، وهو ما أظهره صلاح خلال رسالة أخيرة نشرها حساب ليفربول، بعد رحيل لوفرين.

وكذلك نشرت صحيفة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية الشهيرة، كاريكاتير، يظهر فيه لوفرين خارج مبنى ليفربول، وينظر من النافذة محمد صلاح وهو يبكي على رحيله.

 

وعلق يورجن كلوب في تصريح سابق على سؤال عن من أفضل صديق لصلاح، قائلًا: "لوفرين، وذلك لأنهم كانوا حقيقيين سويًا".