فقدت المتهمة مودة الادهم الوعي وسقطت مغشيا عليها وذلكعقب صدور حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الإثنين

النائب العام,المصري,حنين حسام,فتاة التيك توك,مودة الأدهم

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 17:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الحكم بحبسها.. مودة الأدهم تفقد الوعي

مودة الأدهم
مودة الأدهم

فقدت المتهمة مودة الأدهم الوعي وسقطت مغشيا عليها، وذلك عقب صدور حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الإثنين، بمعاقبتها وحنين حسام لاتهامهما وآخرين بالتعدي على القيم والمبادىء الأسرية، ونشر الفسق والفجور، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، وتلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين، والتحريض على الفسق، كما أنهما عضوتان بمجموعة واتساب، لتلقى تكليفات استغلال الفتيات، وتشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، وأيضا حاولتا الهروب من العدالة بتشفير هواتفهما وحساباتهما على مواقع التواصل، بالحبس عامين وغرامة 300 الف جنيه لكل منهما.



انهيار والد مودة الأدهم عقب الحكم بحبسها

وانفعل والد حنين حسام بعد صدور الحكم، قائلا: "حبستوها ليه، سنتين عشان صور.. لا قتلت ولا زنت ولا سرقت، ليه حبستوها، بنتى بتموت عايز أقعد معاها 5 دقايق بس حرام عليكم”.

حنين حسام ومودة الأدهم: إحنا مش بتوع غرف مغلقة

وفي وقت سابق، قالت كل من حنين حسام ومودة الأدهم، خلال اعترافاتهما أمام المحكمة، أنهما لم يدخلا أي غرف مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، ولم يظهرا في أي موضع مخل أو فيديو أو صور إغراء عبر حسابتهما االرسمية، ولم يحرضا على الفسق والفجور كما اتهمهما البعض، وأشارتا إلى أنهما طالبتي جامعة ولا تفكران بهذه الطريقة.

التهم المنسوبة لحنين حسام ومودة الأدهم

وكان النائب العام، وجه لهما اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة، وكذا اتهامهم بارتكاب جريمة اإاتجار بالبشر مع فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الإتجار بالبشر.