وصفوهم بالجبناء ووبخوهم في لافتة نادرة الحدوث داخل كرة القدم هاجمت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساو

نيمار,الجماهير,الدوري البرازيلي,داني الفيس,سانتوس,ساو باولو,جماهير ساو باولو

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 13:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب مساعدة منافسهم

"جبناء".. جماهير ساو باولو تهاجم فريقها بعد فوزه 3-1

ساو باولو
ساو باولو

وصفوهم بالجبناء ووبخوهم، في لافتة نادرة الحدوث داخل كرة القدم، هاجمت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساو باولو البرازيلي، فريقهم لفوزه أمس الأحد، أمام جواراني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ووبخوهم ووصفوهم بالجبناء بسبب ذلك الفوز، بل وهددوا المدير الفني للفريق فرناندو دينيز، بالإقالة.



جماهير ساو باولو تهاجم فريقها رغم فوز الفريق أمس

وقامت مجموعة مشجعين لفريق ساو باولو الذي يعتبر أحد أكبر أندية كرة القدم في البرازيل لاعبيها، بعد الفوز أمس، بسبب وصول غريم النادي التقليدي كورينثيانز إلى الأدوار الإقصائية في دوري الولاية "ساو باولو".

فريق ساو باولو تأهل لدور الثمانية في بطولة ولاية ساو باولو، ليشارك أمس الأحد، بتشكيل مُدعم بلاعبين بدلاء، ورغم ذلك فاز أمام جواراني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فوز ساو باولو أمس، ضمن لفريق كورينثيانز التأهل إلى دور الثمانية أيضا على حساب جواراني، بعد هزيمته.

نتيجة المباراة أثارت جماهير ساو باولو، حيث أرادو هزيمة فريقهم أمس، ليتأهل جواراني بدلًا من الغريم التقليدي لفريقهم كورينثيانز.

مجموعة "اندبندينتي"، كتبت في حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لم يكن الفوز أهم شيء، الابتسامة هي الأهم".

مجموعة "اندبندينتي" تهدد مدربها الفني بالإقالة

وهددت مجموعة "اندبندينتي" المدير الفني لفريق ساو باولو فرناندو دينيز، بالإقالة من الفريق، في حال عدم التتويج باللقب الذي لم يفقده ساو باولو منذ عام 2005.

مجموعات المشجعين في البرازيل تمتلك نفوذًا كبيرًا، حيث تستطيع التأثير على قرارات إدارات الأندية، بشأن اختيار اللاعبين للفرق أو المدربين.

وعلق ييغو لوجانو مدير العلاقات المؤسسية في ساو باولو، على الأمر، مشيدًا بفريقه، بعد الفوز 3-1 على غواراني ومساعدة الغريم كورينثيانز بالتاهل إلى ربع نهائي الباوليستا.

وقال لوجانو: "العظمة تقاس أيضًا بالسلوك على أرض الملعب".

وأسفرت مواجهات ربع نهائي لبطولة الباوليستا البرازيلية لعام 2020 عن مواجهات قوية.

أبرزها سانتوس أمام بونتي بريتا، بينما يواجه او باولو نظيره ميراسول.

بينما يواجه بالميراس لنظيره سانتو اندريه، وأخيرًا يواجه كورينثيانز فريق ريد بول براجنتينو.