كشف الجهاز الفني لكرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن شفاء نجم الفريق عمرو جمال مهاجم الن

الأهلي,طلائع الجيش,إنستجرام,الزمالك,المصري,الدوري الممتاز,عمرو جمال,إصابة,المباراة,حمدي فتحي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 14:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أسبوع من إصابته

شفاء عمرو جمال من فيروس كورونا

عمرو جمال
عمرو جمال

كشف الجهاز الفني لكرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن شفاء نجم الفريق عمرو جمال مهاجم النادي المعار من النادي الأهلي، من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعدما خضع عمرو جمال لمسحة طبية والتي ظهرت سلبية مما يعني شفاءه من الفيروس.



شفاء عمرو جمال من فيروس كورونا

وأكد العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أن عمرو جمال خضع لمسحة طبية، والتي أثبتت شفاءه.

عمرو جمال أعلن في وقت سابق، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب عمرو جمال: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، راضي وكل الرضى، إيجابي كورونا نسألكم الدعاء".

وعقب التأكد من إصابة عمرو جمال، بعد المسحة الطبية الخامسة، غادر مهاجم الفريق معسكر فريقه ببرج العرب بالإسكندرية والتي أجراها الطلائع صباح الاثنين الماضي، وقبل مباراة المصري البورسعيدي بساعات.

وتم عزل عمرو جمال، عن الفريق، وخضع لبروتوكول العلاج في المنزل، والذي وضعته اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة محمد سلطان.

الاتفاق على موعد جديد لمباراة الجيش والزمالك

وتم إلغاء مباراة طلائع الجيش أمام الزمالك التي كان مقررًا لها في وقت سابق بسبب إصابة عمرو جمال وخوضع الفريق لعزل للتأكد من عدم وجود إصابات أخرى.

واتفق نادي طلائع الجيش والزمالك على إعادة المباراة الودية التي تم إلغاؤها الفترة الأخيرة، وتحدد لها 29 يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية.

حمدي فتحي يخضع للمسحة الطبية السادسة

وفي سياق آخر، خضع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القد مبنادي الأهلي، للمسحة الطبية السادسة له، للتأكد من تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعب يجري المسحة الطبية أمس، بالتنسيق مع الشركة المسؤولة عن إجراء المسحات الطبية.

وأجرى نجم وسط فريق الأهلي، المسحة الطبية السادسة له خلال تواجده في سيارته، ولم يدخل مقر النادي الأهلي بسبب إصابته بالفيروس.

وتأكد إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، يوم الخميس الماضي، بعدما أظهرت المسحة الطبية الخامسة إيجابية، التي خضع لها مؤخرًا بصحبة الفريق الأول بالأهلي.