يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد

الجيش الليبي,القوات المسلحة,السوشيال ميديا,الدوري,إنستجرام,وزير الداخلية,الإسكندرية,المصري,رونالدو,يوفنتوس,مجلس الوزراء,أصالة,المباراة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد 27/7/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 27/7/2020، فبين تطبيق القانون على الكويتي المعتدي على الشاب المصري، وتدمير دبابات تركية بسرت، وحادث تصادم بسمة وهبة وأصالة، والتنمر على أحمد زاهر وابنته، وتتويج يوفنتوس بالدوري الإيطالي، نسرد لكم التفاصيل.



المصري المعتدى عليه بالكويت: سيتم تطبيق القانون  

وفي الشأن المحلي أكد الشاب المصري المعتدى عليه في الكويت وليد صلاح، أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح، أكد أنه سيتم تطبيق القانون على المواطن الكويتي الذي اعتدى عليه، وأضاف الشاب وليد صلاح - في تصريح لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت مساء اليوم الأحد - أنه لم يبادل المواطن الكويتي الاعتداء، احتراما لكبر سنه ووجود أسرته برفقته.. لمزيد من التفاصيل.

الجيش الليبي يدمر 3 دبابات تركية تحركت نحو سرت  

وعلى الصعيد الدولي دمرت مقاتلات القوات المسلحة الليبية، 3 دبابات تابعة لميليشيات الغزو التركى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وفق ما أفاد الإعلام الحربى الليبي، وذكرت المصادر الإعلامية، أن الدبابات كانت تحاول التقدم غرب مدينة سرت، قبل أن يتم تدميرها خلال غارات للقوات الجوية الليبية.. لمزيد من التفاصيل.

شاهد| بسمة وهبة وأصالة تتعرضان لحادث في الإسكندرية  

وفي الشأن الفني كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن تعرضها لحادث في مياه الإسكندرية مع الفنانة "أصالة"، وقالت: "بفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة"، وأضافت "وهبة" عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، الاثنين: "أصالة كانت سايقة (الچيت سكي) بسرعة واصطدمنا بالصخور، وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني"..لمزيد من التفاصيل.

أحمد زاهر:"مش هسيب أي حد شتمني”  

وفي سياق أخر عبر الفنان أحمد زاهر عن غضبه الشديد من ردود فعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقاتهم على جلسة التصوير الجديدة التي خضع لها برفقة إبنته الفنانة الشابة ليلى، مشيرًا إلى أنه تعرض لحالة من التنمر والسب والقذف كثيراً عبر السوشيال ميديا بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكان دائماً ما يتجاهل ذلك، ويقوم بحظر الشخص المتطاول عليه، ولكنه لن يقبل ذلك على ابنائه.. لمزيد من التفاصيل.

بفضل رونالدو..يوفنتوس يتوج بطلاً للدوري الإيطالي  

وفي الشأن الرياضي توج فريق يوفنتوس رسميًا بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخه، عقب فوزه على سامبدوريا 2 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري، حيث سجل رونالدو هدف التقدم في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من ركلة حرة نفذها ميراليم بيانيتش، ليرفع رصيده إلى 31 هدفًا في الدوري هذا الموسم.. لمزيد من التفاصيل.