عبر الشاعر الغنائي تامر حسين عن غضبه الشديد من شركة روتانا للصوتيات وذلك بعد إعلان مطرب المهرجانات الشعبية ح

روتانا,شركة روتانا,تامر حسين,حمو بيكا,ايه الحكاية,مهرجان ايه الحكاية,الشاعر تامر حسين,حمو بيكا وشركة روتانا

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 22:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تامر حسين :تعاقد بيكا مع روتانا بيولد الحقد

تامر حسين
تامر حسين

عبر الشاعر الغنائي تامر حسين عن غضبه الشديد من شركة روتانا للصوتيات، وذلك  بعد إعلان مطرب المهرجانات  حمو بيكا عن تعاونه معها في إنتاج أحدث أعماله الغنائية مهرجان بعنوان "أيه الحكاية"، ويشاركه بالغناء علي قدورة، ونور التوت، ومودي أمين، لافتًا إلى أنه من المحزن أن الشركة لم تمنح فرصة للشباب الفنانين أصحاب الأصوات الجيدة وتعاقدت مع بيكا، موضحًا بأنهم يولدون الحقد عند المطربين الصاعدين.



هجوم تامر حسين على شركة روتانا

ونشر تامر حسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا كتب فيه: "أنا لا يعنينى بالمرة شركة الإنتاج تمضى مع مين؟ دى شركة وبتدور على ربح ومكسب أياً كان المحتوى بس حقيقى يصعب عليا إحباط أصوات طربية وناس فنانين يستاهلوا فُرص تليق بحجم موهبتهم ودراستهم الأكاديمية وخطورة الموضوع بالنسبالى انه بيولد الحقد والغِل لأن المطرب المتميز المتمكن بيحس انه ضيع سنين عمره فى دراسته أو موهبته فى الهوا دون أى تقدير لحجم الموهبة دى وكنت أتمنى تقدموا فرص حقيقة للشباب الموهوبين ونتكاتف".

وتابع: "عشان نطلع أم كلثوم جديدة ولا عبد الحليم جديد ولا محمد عبده ولا صوت جديد لا جه زيه ولا فى حد شبهه زى نجومنا الحالين اللى حفروا أساميهم بتاريخ مُشرف، ومش بركب موجة بالعكس كامل إحترامى وتقديرى للشركة وإختيارتها ول الناس اللى إختارتهم وكامل إحترامى لمُختلف الأذواق فى الفن … ولكن ده بوست للتذكير إفتكروا إن فى أصوات عظيمة محتاجه فرصة تشوف النور راعوهم بيحزنوا على نفسهم لما يشوفوا الفن والقائمين ع الصناعة مُهتمين ب أشياء أخُرى".

تصريحات حمو بيكا مع ريم البارودي

وحل حمو بيكا ضيفًا في  برنامج "شارع النهار"، والذي تقدمه الفنانة ريم البارودي، وأعلن خلال اللقاء عن تأسيسه لشركة إنتاج فني، ومن المنتظر أن يكون إفتتاحها في عيد الأضحى المبارك القادم 2020، وهي بإسم VIP، والفكرة جاءت له بسبب أن العديد من الأشخاص يعملون معه.

وأكد بيكا أنه سيضم العديد من نجوم المهرجانات لشركته على مستوى القاهرة والأسكندرية، وأن الشركة ستحمل أوراقًا رسمية، وقانونية، حتى لا يتعرض للهجوم مرة أخرى من أحد، واتهامه بأنه يعمل بطريقة غير قانونية

وتابع حمو بيكا إلى أن اختياره لكلمات المهرجانات التي يختارها أصبح يشغل اهتمامه كثيرًا، وذلك لإدراكه أن حجم الجمهور يكمن في الآخذ بالزيادة والاتساع على عكس بداياته.