حرصت الفنانة السورية أصالة على طمأنت جمهورها على حالتها صحتها بعد تعرضها أمس الأحد لاصطدامها شديد بالصخور أث

حادث,أصالة,بسمة وهبة,اصالة,مدينة العلمين,تصادم أصالة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 20:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أصالة عن حادثة البحر: كانت واقعة كوميدية

اصالة
اصالة

حرصت الفنانة السورية أصالة على طمأنة جمهورها على حالتها صحتها، بعد تعرضها أمس الأحد لاصطدام شديد بالصخور، أثناء ركوبها "چيت سكي" في البحر بمدينة العلمين الجديدة، وكانت برفقتها الإعلامية بسمة وهبة، وتعرضا الاثنين للسقوط في البحر، مشيرة إلى أنهما تمكنا من الخروج سالمين، حيث نشرت أصالة عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" منذ قليل، فيديو تتحدث فيه عن حادثتها هي والإعلامية بسمة وهبة حيث قالت: "انا كويسة والله.. بس أنا كويسة لأني متعود على الوقعات.. باخد اوسكار وقعات .. انا بحب الجيت سكي وكمان العجل.. وبحب لما ألعبهم .. ماحبش ألعب زي الماما ولكن ألعب زي الأولاد الصغيرين".



وأضافت الفنانة أصالة في تعليقها: "اليوم وقعنا .. الواقعة كانت بسيطة بالنسبالي .. لكم الحمد لله على سلامة بسمة .. لأنها فجأة طارت ازاى مش بعرف.. ياريت كان حد صورنا من فوق المية كانت واقعة كوميدية".

أصالة على انستجرام

بسمة وهبة تكشف عن سقوطها هي والفنانة أصالة في المياة بعد اصطدامهما في صخور بحر العلمين

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قد وثقت لحظة اصطدام "چيت سكي"، كانت تركبه فى البحر مع الفنانة السورية أصالة بالصخور، وعلقت بسمة على الفيديو قائلة: "أنا وأصاله تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة.. واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع.. وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك".

وأضافت بسمة في منشورها: "شكراً أصالة انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعة وأصيلة وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة وشكراً لـ " على البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبة ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أصاله كانت سايقه(( الچيت سكي)) بسرعه واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكراً أصاله انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيله وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكراً لـ " علي البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم ..

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on