كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن تعرضها لحادث في مياه الإسكندرية مع الفنانة أصالة وقالت: بفضل الله نجونا من

مصر,الداخلية,السوشيال ميديا,تركيا,إنستجرام,الإسكندرية,أصالة,بسمة وهبة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 09:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بسمة وهبة وأصالة تتعرضان لحادث في الإسكندرية

بسمة وهبة
بسمة وهبة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن تعرضها لحادث في مياه الإسكندرية مع الفنانة "أصالة"، وقالت: "بفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة"، وأضافت "وهبة" عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، الاثنين: "أصالة كانت سايقة (الچيت سكي) بسرعة واصطدمنا بالصخور، وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".



وأضافت: "أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا، كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي".

وتابعت: "شكرا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك، شكرا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايما بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلهة، وشكراً للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة، وشكرا لعلي البحار، وجدعنتك دي مش غريبة على أهل إسكندرية".

وأنهت حديثها قائلة: "الحمد لله 100 مرة، ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

 

 

بسمة وهبة تعلق على أزمة "البكيني والبوركيني"

أعربت الإعلامية بسمة وهبة، في وقت سابق عن استيائها من الأزمات الدائرة حول "البكيني والبوركيني"، قائلة، : "حينما تتعرض الأوطان لحرب من جهات مختلفة، فأهم شيء أن تكون الجبهة الداخلية إيد واحدة، ومدرك كيفية ترتيب الاولويات".

وقالت خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، " المشكلة مش في البكيني أو البوركيني، المشكلة إن اللى  بيخططوا ضد الدولة مش عاوزين الأول طايق التاني..فيه ناس مننا عايشيين فى وسطنا مصممين الوقوع فى الفخ، وتركوا عقولهم لألاعيب السوشيال ميديا ومشعلي الفتن".

وتابعت: "إذا كانت لعبة مسلم ومسيحي فشلت في الماضي ولم تصلح، وجدنا من يشعل الفتنة ويقسم المجتمع لبتوع البكيني وبتوع البوركيني ونشتم دول ودول ونشتت المجتمع عن المخاطر الحقيقية التي يتم ترتيبها فى تركيا.. عيب يا جماعة .. عيب لما يكون الرجال يعمرون ويعملون فى أجواء ملتهبة، والمجتمع ينظر للعصفورة.. ياجماعة مصر على خط المواجهه، عيب يكون فيه فتنة وخناقات كورة".

 

وواصلت: "بتوع البكيني يحتقرون بتوع البوركيني ويرونهمم رجعيون، والآخرين يرونهم مش بتوع ربنا، والحقيقية كل واحد عاوز شاطيء ومجتمع مغلق.. السوشيال ميديا حول التافهين لنجوم".