يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

اليوم الجديد,الأهلي,الحكاية,الأدوية,مهرجان,الزمالك,مجلس الوزراء,الصحة,نتيجة,المهرجانات

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميل عقار بالزمالك.. نشرة "اليوم الجديد"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 26/7/2020، فبين إعلان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تشكيل لجانه، وانهيار عقار بالزمالك، وتحذير وزارة الصحة من الإفراط في تناول الفيتامينات، نعرض لكم أهم أخبار اليوم.



• ننشر تشكيل لجان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم، قرارات التشكيل الكامل للجان المنصوص عليها بالقانون 180 لسنة 2018 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام واللائحة التنفيذية للقانون 180 لسنة 2018 الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 418 لسنة 2020، واللوائح الأخرى الصادرة عن المجلس. ولمزيد من التفاصيل.

• القومية للأنفاق تكشف حقيقة ميل عقار الزمالك

أصدرت الهيئة القومية للأنفاق، بيانًا إعلاميًا بخصوص ما نشر في بعض المواقع الإخبارية عن حدوث انهيار في عقار رقم 17 شارع البرازيل بالزمالك نتيجة أعمال حفر مترو الأنفاق، مؤكدة أنه لم يحدث أي نوع من الانهيارات بالعمارة، ولكن حدث هبوط بسيط بأحد أركانها وهبوط في الساحة الأمامية والسور الخارجي لسفارة دولة البحرين. ولمزيد من التفاصيل.

• الصحة تحذر من الإفراط في تناول الفيتامينات

حذرت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، المواطنين، من الإفراط في تناول الأدوية والفيتامينات بدون إشراف طبي، بهدف الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لما يمثله ذلك من خطورة وأضرارًا كبيرة على صحة الإنسان. ولمزيد من التفاصيل.

• حمدي فتحي يخضع للمسحة السادسة في العربية

خضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، للمسحة الطبية من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بالفيروس عقب إجراء المسحة الخامسة التي خضع لها فريق الأهلي، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعب يجري المسحة الطبية اليوم، بالتنسيق مع الشركة المسؤولة عن إجراء المسحات الطبية. ولمزيد من التفاصيل.

• حمو بيكا يكشف موعد طرح أيه الحكاية

كشف مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، اليوم، عن تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات لإنتاج أحدث أعماله "أيه الحكاية"، ويشاركه في الغناء علي قدورة، ونور التوت ومودي أمين، ولكنه لم يعلن عن موعد طرح هذا العمل، وذلك بعد أيام من تداول أحد الفيديوهات الخاصة به، وهو يتعثر بنطق بعض الكلمات في مهرجان "يلا في داهية". ولمزيد من التفاصيل.