أعرب الملحن أمير طعيمة عن غضبه من شركة روتانا وذلك بعد إعلان مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا عن تعاونه مع ش

الحكاية,القاهرة,تويتر,مهرجان,المهرجانات,أمير طعيمة,روتانا,حمو بيكا,حمو بيكا وروتانا,أمير طعيمة وروتانا,حمو بيكا وأمير طعيمة

الخميس 13 أغسطس 2020 - 18:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعاونهما

بسبب حمو بيكا.. أمير طعيمة لروتانا: سقطة لا تغتفر

أمير طعيمة
أمير طعيمة

أعرب الملحن أمير طعيمة عن غضبه من شركة روتانا، وذلك  بعد إعلان مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا عن تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات في إنتاج أحدث أعماله بعنوان "أيه الحكاية"، ويشاركه بالغناء علي قدورة، ونور التوت ومودي أمين.

هجوم أمير طعيمة على روتانا

ونشر أمير طعيمة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لتدوينة كتبها على حسابه بـ"تويتر" مكتوب بها: "شئ محزن أن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقى محطوط على النوع ده من الأعمال.. أصدقائي  المسئولين في روتانا واللي هيزعلوا مني.. مع الأيام هتعرفوا أنها نصيحة مخلصة وأنكم بتسيئوا لتاريخكم.. فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتى لو عليها طلب".

وعلق أمير طعيمة عليها قائلًا: "سقطة لا تغتفر وكلمة حق يجب أن تقال مهما كانت تكلفتها".

 

 

حمو بيكا يروج لأيه الحكاية

وكان نشر حمو بيكا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ قليل صورة لكلبيب مهرجان "أيه الحكاية"، وعلق عليها قائلًا: "قريبًا على روتانا مهرجان أيه الحكاية".

حمو بيكا يتعثر في النطق

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لحمو بيكا، وهو يحاول نطق "باتون ساليه" خلال تسجيله أحدث أعماله، ولكنه لا يتعثر بالنطق، الأمر الذي أثار سخرية السوشيال ميديا، بسبب نطقه الخاطئ لها "باتو باليه"، والأغنية تقول "وباتون ساليه بالسمسم هات".

تصريحات حمو بيكا مع ريم البارودي

وحل حمو بيكا ضيفًا في  برنامج "شارع النهار"، والذي تقدمه الفنانة ريم البارودي، وأعلن خلال اللقاء عن تأسيسه لشركة إنتاج فني، ومن المنتظر أن يكون إفتتاحها في عيد الأضحى المبارك القادم 2020، وهي بإسم VIP، والفكرة جاءت له بسبب أن العديد من الأشخاص يعملون معه.

وأكد حمو بيكا أنه سيضم العديد من نجوم المهرجانات لشركته على مستوى القاهرة والأسكندرية، وأن الشركة ستحمل أوراقًا رسمية، وقانونية، حتى لا يتعرض للهجوم مرة أخرى من أحد، واتهامه بأنه يعمل بطريقة غير قانونية.

وتابع حمو بيكا إلى أن اختياره لكلمات المهرجانات التي يختارها أصبح يشغل اهتمامه كثيرًا، وذلك لإدراكه أن حجم الجمهور يكمن في الآخذ بالزيادة والاتساع على عكس بداياته.