كشف مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا عن تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات في إنتاج أحدث أعماله.. المزيد

الحكاية,القاهرة,فيس بوك,المهرجانات,شركة روتانا,حمو بيكا,حمو بيكا وروتانا,أيه الحكاية,باتون باليه

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 10:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد باتون باليه..

حمو بيكا يكشف موعد طرح أيه الحكاية

حمو بيكا
حمو بيكا

كشف مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، اليوم، عن تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات لإنتاج أحدث أعماله "أيه الحكاية"، ويشاركه في الغناء علي قدورة، ونور التوت ومودي أمين، ولكنه لم يعلن عن موعد طرح هذا العمل، وذلك بعد أيام من تداول أحد الفيديوهات الخاصة به، وهو يتعثر بنطق بعض الكلمات في مهرجان "يلا في داهية".



ونشر حمو بيكا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لكلبيب مهرجان أيه الحكاية، وعلق عليها قائلًا: "قريبًا على روتانا مهرجان أيه الحكاية".

 

 

حمو بيكا يتعثر في النطق

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا لحمو بيكا، وهو يحاول نطق باتون ساليه خلال تسجيله أحدث أعماله، ولكنه لا يتعثر بالنطق، الأمر الذي أثار سخرية السوشيال ميديا، بسبب نطقه الخاطئ لها "باتو باليه"، والأغنية تقول "وباتون ساليه بالسمسم هات".

تصريحات حمو بيكا مع ريم البارودي

وحل حمو بيكا ضيفًا في  برنامج شارع النهار، والذي تقدمه الفنانة ريم البارودي، وأعلن خلال اللقاء عن تأسيسه لشركة إنتاج فني، ومن المنتظر أن يكون افتتاحها في عيد الأضحى المبارك المقبل 2020، وهي بِاسم VIP، والفكرة جاءت له بسبب أن العديد من الأشخاص يعملون معه.

وأكد حمو بيكا، أنه سيضم العديد من نجوم المهرجانات لشركته على مستوى القاهرة والإسكندرية، وأن الشركة ستحمل أوراقًا رسمية وقانونية، حتى لا يتعرض للهجوم مرة أخرى من أحد، واتهامه بأنه يعمل بطريقة غير قانونية.

وتابع حمو بيكا، أن اختياره لكلمات المهرجانات التي يختارها أصبح يشغل اهتمامه كثيرًا، وذلك لإدراكه أن حجم الجمهور يكمن في الآخذ بالزيادة والاتساع على عكس بداياته.

وقال بيكا، في برنامج شارع النهار، مع النجمة ريم البارودي: "المزيكا بتاعتنا الناس حباها والكلام بسيط وأي حد في نجاح بيتهاجم.. بقالي في الغناء 5 سنين والمشاكل حصلت في الأواخر.. آخر سنة أو سنتين".

ووجهت ريم البارودي سؤال له وهو: "مش شايف الأغاني بتاعتكم فيها تجاوزات في الكلام؟"، وأجاب قائلاً: "دخلوني المدرسة بتاعتكم وأنا مش هقول أي كلام.. أنا في أول طلوعي ماكنتش أعرف النت ولا الرقابة الفنية.. كان كلام بيتكب وبغنيه".

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر بيانًا في فبراير الماضي، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، ووجّه القرار إلى كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.