خضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حمدي فتحي لاعب وسط الفريق للمسحة الطبية من أجل الكشف عن فيروس ك

الأهلي,اتحاد الكرة,سموحة,التتش,الزمالك,المصري,الدوري الممتاز,الإنتاج الحربي,إصابة,حمدي فتحي

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بكورونا..

حمدي فتحي يخضع للمسحة السادسة في العربية

حمدي فتحي
حمدي فتحي

خضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، للمسحة الطبية من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بالفيروس عقب إجراء المسحة الخامسة التي خضع لها فريق الأهلي، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعب يجري المسحة الطبية اليوم، بالتنسيق مع الشركة المسؤولة عن إجراء المسحات الطبية.



 حمدي فتحي يخضع للمحسة السادسة

وأجرى لاعب وسط فريق الأهلي حمدي فتحي، المسحة الطبية السادسة، خلال تواجده في سيارته، ولم يدخل مقر النادي الأهلي بسبب إصابته بالفيروس.

حمدي فتحي تم الكشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" يوم الخميس الماضي، بعدما تأكدت إيجابية المسحة الطبية الخامسة التي خضع لها مؤخرًا بصحبة الفريق الأول بالأهلي.

وأشارت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن المسحة الطبية التي خضع لها فريق الأهلي الأول، أكدت إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا المستجد.

وأجرى النادي الأهلي المسحة الطبية الخامسة يوم الأربعاء الماضي، وذلك بعد أربع مسحات لم يظهر فيها أي إصابات بفيروس كورونا في الفريق الأول.

وأخطر اتحاد الكرة المصري، النادي الأهلي بإصابة حمدي فتحي، وذلك من أجل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وتم عزل حمدي فتحي لمدة 14 يومًا داخل منزله، وذلك حسب البروتوكول الطبي للجنة الطبية بالاتحاد المصري، مع إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لشفائه.

وعاد حمدي فتحي من إصابته مؤخرًا، والتي تعرض لها في غضروف الركبة خلال شهر يناير الماضي بمعسكر منتخب مصر، قبل أن يعود إلى التدريبات الجماعية من جديد.

أولى مباريات الأهلي الودية

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس  السبت.

وخاض الأهلي أولى مبارياته الودية بعد فيروس كورونا المستجد، أمام فريق سموحة، بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ونجح الأهلي في الفوز على سموحة بأربعة أهداف نظيفة، سجلهم محمود عبد المنعم كهربا "هدفين"، وكل من جونيور أجايي ومروان محسن هدف.

ويستأنف الدوري الممتاز بلقاء الزمالك أمام المصري البورسعيدي يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن المباريات المؤجلة.

ويخوض الأهلي أولى مباياته الرسمية بعد توقف فيروس كورونا، 9 أغسطس المقبل، أمام إنبي باستاد القاهرة، في الثامنة مساء، ثم يوم 14 أغسطس يواجه الإنتاج الحربي باستاد السلام، الساعة 9، ضمن مباريات الجولة الـ19.