حرصت الفنانة سوسن بدر على مشاركة الجمهور ببرومو أحدث أعمالها السينمائية وهو الفيلم القصير الهاربة من المتحف

بنطلون,مسلسل,الصحة,الموسم الرمضاني,سوسن بدر,فرعونية,الهاربة من المتحف,فيلم الهاربة من المتحف,سوسن بدر فرعونية,هاربة من المتحف

السبت 31 أكتوبر 2020 - 10:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحدث أعمالها

بإطلالة فرعونية.. سوسن بدر هاربة من المتحف

سوسن بدر
سوسن بدر

حرصت الفنانة سوسن بدر على مشاركة الجمهور برومو أحدث أعمالها السينمائية، وهو الفيلم القصير "الهاربة من المتحف"، مشيرة إلى أنه من أحب الأعمال إلي قلبها، والتي تظهر به مرتدية بعض الفساتين والأزياء المصممة على الطراز الفرعوني، وداخل متحف.

ونشرت سوسن بدر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو برومو الفيلم، وعلقت عليه قائلة: "الفيلم القصير الهاربة من المتحف من أكتر الحاجات اللي بحبها".

سوسن بدر بإطلالة شبابية

وكانت الفنانة سوسن بدر قد  أثارت الجدل كثيرًا من قبل، واحتلت مواقع البحث، وذلك بعد إطلالتها في جلسة تصوير شبابية، وهي ترتدي بنطلون جينز، وقميص لونه أبيض، الأمر الذي أعجب به الكثير من جمهورها، وظلوا يتداولون الصورة، ويشيدون بها لما تتمتع به من تصدي حيوية، وطاقة نشاط  للآخرين.

حقيقة خطوبة سوسن بدر

وعلى جانب آخر تسببت الفنانة سوسن بدر أيضًا في جدل كبير من قبل، وذلك بعد تداول بعض الأنباء عن خطبتها، الأمر الذي حرصت على نفيه، مشيرة إلى أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

تفاصيل مشاركة سوسن بدر في سيف الله

تعاقدت الفنانة سوسن بدر على أحدث أعمالها التليفزيونية، وهو مسلسل "خالد بن الوليد"، والتي تجسد به شخصية "سجاح بنت الحارث"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية لسيف الله خالد ابن الوليد.

ومسلسل "خالد بن الوليد" من بطولة ياسر جلال، ومحمود فارس، ومحمود الشرقاوي، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد ثروت، ولبنى ونس، وسوسن بدر، وأحمد عزمي، ونشوى مصطفى، يوسف شعبان، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف عباس محمود العقاد، وإخراج روف عبد  العزيز.

آخر أعمال سوسن بدر

ويعد آخر ظهور للفنانة سوسن بدر كان في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وذلك من خلال مسلسل "النهاية"، والذي جسدت به دور "شيرا"، وتدور  أحداثه حول الوضع الذي سيصل إليه العالم بعد 100 عام من الآن، بسبب التقدم التكنولوجي، وتأثيره على الكوكب، واستخدامه في تدمير البشرية.

ومسلسل "النهاية" من بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، ومحمود الليثي، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج يوسف الشريف.