ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي رسميا اليوم الأحد بقاءه في بطولة الدوري.. المزيد

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,استون فيلا,تريزيجيه,محمود حسن تريزيجيه

الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التعادل مع وست هام..

تريزيجيه يساهم في بقاء أستون فيلا بالبريميرليج

تريزيجيه خلال لقاء أستون فيلا ووست هام
تريزيجيه خلال لقاء أستون فيلا ووست هام

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي بمساهمة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، رسميًا اليوم الأحد، بقاءه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم المقبل، وذلك بعد التعادل مع نظيره وست هام يونايتد في لقاء اليوم، بالجولة الختامية للدوري، والتي أقيمت على ملعب استاد لندن الأولمبي، ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.



رسميًا أستون فيلا يضمن البقاء في البريميرليج بعد التعادل مع وست هام

نجمنا الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه شارك اليوم، في مباراة أستون فيلا أمام وست هام يونايتد، بشكل أساسي، بينما غاب أحمد المحمدي اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي.

مباراة وست هام يونايتد أمام أستون فيلا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليضمن أستون فيلا البقاء في البريميرليج للموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، بالمركز السابع عشر.

الهدف الأول جاء لفريق أستون فيلا في الدقيقة  84 عن طريق جاك جيراليش، بينما تعادل سريعًا وست هام في الدقيقة 85 عن طريق أندريه يارمولتكو، وهبط رسميًا فريق بورنموث رغم فوزه اليوم، على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحرز أهداف اللقاء جوشو كينج في الدقيقة 13 من ركلة جزاء لبورتموث، ودومنيك سولانكي في الدقيقة 46، وجونيو ستاتيسلاس في الدقيقة 80 لبورنموث أيضًا، بينما هدف إيفرتون الوحيد سجله مويس كين في الدقيقة 41.

هبوط واتفورد وبورنموث بصحبة نوريتش إلى التشامبيونشيب

وهبط أيضًا رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”، فريق واتفورد الذي سقط في الهزيمة أمام أرسنال، في لقاء الخمس أهداف، حيث انتهى بفوز الجانرز بثلاثية مقابل هدفين.

تقدم بيير إيميريك أوبميانج التسجيل للجانرز في الدقيقة 5 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف كيران تيرني في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 33 عاد أوبيمانج ليسجل الهدف الثالث لأرسنال والثاني له.

وهدفي واتفورد أحرزهما تروي ديني من ركلة جزاء في الدقيقة 43، وداني ويلبك في الدقيقة 66.

وبذلك يهبط رسميًا الثلاثي نوريتش الذي هبط مسبقًا باحتلاله المركز الأخير برصيد 21 نقطة، وبورنموث صاحب المركز الـ19 برصيد 31 نقطة، وأخير واتفورد صاحب المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة.

ومن المنتظر أن يتواجد الثلاثي المصري محمد صلاح، وأحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى الدولي المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش بعدما صعد من تشامبيونشيب.