كتاب جديد من المقرر نشره في أغسطس2020 قال إن العلاقات بين الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.. المزيد

الزواج,الأمير هاري,ميجان ماركل,العائلة المالكة البريطانية,الامير ويليام,Finding Freedom,العثور على الحرية

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 10:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انقطعت منذ مارس الماضي..

كتاب يكشف تطورات علاقة هاري وميجان بالأسرة المالكة

هاري وميجان
هاري وميجان

كتاب جديد، من المقرر نشره في أغسطس 2020، قال إن العلاقات بين  الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وبين العائلة الملكية البريطانية، قد ساءت جدًا خلال الفترة الأخيرة، لدرجة أن علاقتهما بأخيه الأمير وليام وزوجته كيت قد انقطعت تمامًا منذ مارس 2020. 



الكتاب سيتم نشره في أغسطس المقبل تحت عنوان Finding Freedom أو العثور على الحرية،  وهو من تأليف الصحفية كارولين دوراند، والصحفي أوميد سكوبي، اللذين يغطيان أخبار العائلة المالكة، ومن المتوقع أن يسرد الكتاب بالتفصيل كيف شعر الزوجان بأن المؤسسة الملكية أخفقت في دعمهما.

وقالت صحيفة The  Guardian البريطانية، إن الأمير هاري وزوجته مي قد صرّحا بأنهما لم يُجريا أي مقابلات لكتابة هذه السيرة، ولم يسهما فيها بأي طريقة.

هاري وميجان يعانيان من غياب الاهتمام 

وكشفت مقتطفات الكتاب، أن الأمير هاري وزوجته ميجان ومع ازدياد شهرتهما خاصة بعد الزواج، أصبحا صعبًا عليهما غياب الاهتمام بهما، وأن شكواهما لا يتم الاهتمام بها ولا توْخذ على محمل الجد، كما اعتقدا أن أفرادًا من الأسرة الملكية سربوا أسرارًا عنهما للصحافة.

وأضاف الكتاب في مقتطفاته، أن الأمير هاري وزوجته لم يعد بإمكانهما الوثوق سوى بعدد قليل من العاملين في القصر.

الكتاب أشار أيضا إلى أن الأمير هاري لم يعد يشعر  بأن أسرته تحميه، بل وأحيانا لا تأخذ شعوره على محمل الجد لكونه حساسًا للغاية، واعتقد أيضًا أن حراس القصر القدامى لم يعجبهم زواج الأمير من ميجان وحاولوا جعل حياتها صعبة.

الأمير وليام ينصح هاري بقضاء وقت مع ميجان 

شعور هاري باضطهاد العائلة لميجان كان منذ التعارف أساسا وقبل الزواج الرسمي، حيث ذكر الكتاب أن الأمير هاري شعر بإهانة عندما نصحه شقيقه الأكبر الامير وليام بقضاء الوقت الذي يحتاجه للتعرف على هذه الفتاة عندما كان يواعد ميجان واعتبر النصيحة تعاليًا من شقيقه، وفقًا لما ذكرته وكالة رويترز.

وعندما تم تسريب هذه المقتطفات صدر بيان عن هاري وميجان، قالا فيه: "نحن دوق ودوقة ساسكس، لم  نجر أية مقابلة مع أي صحفي أو صحفية ولم نسهم في هذا الكتاب".

ويعيش الزوجان الآن مع ابنهما آرتشي في لوس أنجلوس بعد أن تخليا عن أدوارهما الملكية في مارس ماضي، وأعلنا عن خطط لبدء حياة أكثر استقلالية.