أمرت النيابة العامة اليوم الأحد بإحالة ستة متهمين أربعة ذكور وفتاتين إلى المحاكمة الجنائية.. المزيد

قتل,فتاة

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 07:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خطفوا فتاة وهتكوا عرضها.. إحالة 6 متهمين للمحاكمة الجنائية

هتك عرض فتاة
هتك عرض فتاة

أمرت النيابة العامة، اليوم الأحد، بإحالة ستة متهمين، أربعة ذكور وفتاتين، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات؛ لاتهام أحدهم بخطف فتاة بالتحيل والإكراه، واقتران تلك الجناية بمواقعتها كرهًا عنها، واتهام الآخرين، كلٌّ حسَب ما نُسِب إليه، بهتك عرضها بالقوة والتهديد، وسرقتها بالإكراه، وانتهاك حرمة حياتها الخاصة عبر شبكة المعلومات الدولية، وضربها، وإتلاف هاتفها، وتهديدها بإفشاء أمور مخدشة بشرفها، وتعاطي المخدرات، وإدارة وتهيئة مكان لذلك.



وأقامت النيابة العامة أدلة على تلك الاتهامات من شهادة المجني عليها، وتحريات الشرطة، وإقرارات المتهمين أنفسهم أمام النيابة العامة، وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن ما تعرضت له المجني عليها من تَعدٍّ، وثبوت تعاطي بعض المتهمين جوهرًا مخدرًا من خلال تحاليل أُجريت لهم، وكذا ثبوت تطابق بصمتي صوت اثنين منهم بمقطع تداول للمجني عليها بمواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجدها بمحل الجريمة، وتَعدي اثنين من المتهمين عليها بالسبِّ والضرب.

وقدمت النيابة العامة أحد المتهمين للمحاكمة الجنائية عما نسب إليه أمام محكمة الطفل.

عامل يقتل زوجته بعدما شاهدها في أحضان والده

في واقعة أخرى، هزت منطقة الوراق، أحالت النيابة العامة عامل بناء ووالده، أمس السبت، إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة قتل زوجته بعدما شاهدها في أحضان والده.

تفاصيل الواقعة تعود عندما شاهد الزوج، والده، يعاشر زوجته داخل غرفة النوم في شقته التي تقع بالطابق الأرضي بعقار سكني بمنطقة الوراق، ما دفعه للإمساك بسكين المطبخ وتعدى عليها وسدد لها عدة طعنات، وقام المتهم الثاني، والد الزوج، بخنق المجني عليها خوفا من الفضحية.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير المباحث، أن "أحمد.م" عامل بناء، توجه إلى غرفة والده "محمد" 70 سنة، بائع متجول، لزيارته، وفوجئ بوجود زوجته "زينب" مع والده حيث كانا يمارسان علاقة محرمة، فاستل سكينا وسدد لها طعنة بالبطن، وأثناء ذلك كتم والده أنفاسها حتى أزهق روحها خشية الفضيحة.

وأضافت التحريات والتحقيقات، التي أشرف عليها العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، أن المجني عليها كانت متزوجة منذ 5 سنوات ولديها طفلين، من المتهم الأول، وكان دائما الخلاف معها بسبب سوء سلوكها، وكانت تقيم علاقة آثمة مع طليقها ووالده.

قررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وعقب ورود تحريات المباحث النهائية وتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، أصدرت النيابة قرارها السابق.