من الشائع أن يرغب الرجل في أن يكون قضيبه أكبر لكن لدينا بعض الأخبار الجيدة لك يا صديقي: لقد أظهرت.. المزيد

المرأة,عمر,نتيجة,الأخبار,العلاقات الجنسية,زيادة طول القضيب,العلاقات الحميمية,الإباحية,الضعف الجنسي,زراعة قضيب,كسر القضيب,تجميل القضيب

السبت 31 أكتوبر 2020 - 22:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منها حلق العانة..

8 طرق علمية لجعل قضيبك أكبر

من الشائع أن يرغب الرجل في أن يكون قضيبه أكبر، لكن لدينا بعض الأخبار الجيدة لك يا صديقي: لقد أظهرت الأبحاث أن العديد من الرجال الذين يقلقون بشأن رجولتهم بسبب قصر أو توسط حجم القضيب، هم في الواقع طبيعين تمامًا، ولسوء الحظ، هناك اعتقاد خاطئ شائع عززته مقاطع الإباحية السائدة بأن القضيب الأكبر ضروري للمتعة.



وفي الواقع ، أجريت دراسة أجريت عام 2017 إلى أن مزيجًا من التقبيل العميق، والتحفيز التناسلي ، والجنس الفموي من المرجح أن يمتع المرأة - ولا يتطلب أي من هذه الأشياء أن يكون الرجل يتمتع بموهبة جيدة.

قضيبك على ما يرام إن كان صغير أو متوسط الحجم، ومع ذلك، إذا كنت مهتمًا بزيادة حجم عضوك، فهناك بعض الخيارات. إنها مؤلمة ومكلفة، وبعضها غير مضمون حتى، مع ذلك ، إليك الطرق المتاحة حاليًا لجعل قضيبك أكبر، مرتبة من سيء إلى أقل فظاعة (ملاحظة: لا تعتمد  أي تقنية لإطالة القضيب دون استشارة الطبيب أولاً).

1- الحصول على زرع القضيب

يدعي الجراح المقيم في لوس أنجليس الدكتور جيمس إليست أنه الجراح الوحيد في العالم الذي يؤدي نوعًا معينًا من العمليات التي يمكن أن تزيد من طول القضيب وعرضه باستخدام زراعة السيليكون.

يدعي جيمس أنه يضيف متوسط ​​زيادة يبلغ 1.5 بوصة في الطول و 2.5 بوصة في العرض، وقد قام بالفعل 1300 من هذه الزراعات.

المشكلة التي قد تواجه هذه الطريقة: 13000 دولار ، وبذلك الجراحة مكلفة ، والمرضى معرضون لخطر العدوى أو الكسر.

من جهتها، تضيف جيسي تشيونج، طبيبة جلدية معتمدة من مجلس الإدار ، "الحصول على زراعة القضيب يشبه الحصول على انتصاب دائم، مما قد يعيق الحركة".

2-جراحة تجميل لقضيبك

يمكن لبعض الجراحين إطالة حجم قضيب الرجل عن طريق قطع الأربطة ، الأمر الذي يمكن أن يساعد في أن يكون مظهره أطول قليلا.

بالطبع ، هذا يأتي مع مخاطر خطيرة، مثل الأنسجة المتندبة، الانتصاب المؤلم، العدوى أو فقدان الإحساس أو الوظيفة.

بالإضافة إلى ذلك، تكلف ما يصل إلى 9000 دولار، وقد أظهرت الدراسات أن الإجراء يضيف ما يقرب من نصف بوصة، وهو ما لا يفي عادةً بتوقعات المرضى.

وتشير دكتور جيسي إلى أنه قد يكون من الصعب الحفاظ على الانتصاب وتحقيق الاختراق في بعض المواضع بعد جراحة التجميل في القضيب.

3- حقن الدهون

باستخدام هذا الإجراء ، يمكن للجراحين شفط الدهون الخاصة بالمريض ونقلها إلى القضيب باستخدام حقنة مخصصة.

وتكون نتيجة هذه الجرحة زيادة طفيفة، أقل من بوصة في الطول، أكثر بقليل من بوصة في العرض، وعضو أثقل.

النتائج ليست دائمة ويمكن أن يتقلص قضيبك إلى حجمه الأصلي بمرور الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال مع أي إجراء جراحي ، لا تزال هناك مخاطر. مثال على ذلك: توفي مريض يبلغ من العمر 30 عامًا بعد جراحة تكبير القضيب بعد انتقال الدهون إلى رئتيه، مما تسبب في توقف تنفسه.

4- حقن غني بالصفائح الدموية

وهي طريقة جديدة نسبيًا، يتضمن هذا الإجراء فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية وحقنها في القضيب، ويفترض أن يحفز تدفق الدم لجعل العضو يبدو أكبر.

وتشرح دكتور جيسي تشيونج: "يتضمن بروتوكول P-Shot الكلاسيكي ضخًا ميكانيكيًا لعدة أسابيع، مما يمد الرباط المعلق لزيادة الطول وتحسين الدورة الدموية." ويلاحظ أن "اللقطات المحسنة للخلايا الجذعية والإكسوسومات شائعة جدًا في ممارستي ، حيث توجد تحسينات سريعة ودائمة في الوظائف والحجم. "

ولكن في الوقت الحالي ، لا يوجد بحث كافٍ لجعل هذا خيارًا جيدًا على المدى الطويل.

5- الجيلكينج (تمدد القضيب)

من غير الواضح متى تم تطوير الجلكينج لأول مرة، ولكن قد يعود تاريخه إلى الحضارة العربية القديمة، وما هو معروف حتى الآن هو أن الرجال حاولوا استخدام تقنية التمدد كوسيلة لزيادة طول ومقاس قضيتهم.

كيفية الجيلكينج:

"تقترح معظم الأدلة الانتظار حتى تكاد تكون منتصبًا، وبمجرد الوصول، يحين الوقت للتشحيم والتقاط قاعدة القضيب باستخدام الإبهام والسبابة فقط،  واضغط ، واسحب يدك لأسفل العمود ، كما لو كنت "تحلب العضو" وكرر العملية".

هل الجيلكينج يجعل قضيبك أكبر؟ معظم الخبراء الطبيين يرفضونه ويلاحظون أنه يمكن أن يضر ، مثل التسبب في انحناء القضيب. وبعض الرجال حاولوا استخدام الجيلكين لمدة أسبوعين ، ولم يجدوا أي تغيير في قياساته.

وتقول جيسي: "من الأسهل استخدام مضخة القضيب، مما يساعد في الدورة الدموية".

6- تمديدات القضيب

هناك عدد قليل من الأجهزة التي يمكن للرجال ارتدائها يوميًا تحت ملابسهم لتمديد القضيب تدريجيًا وإضافة الطول و العرض، ولا يزال اثنان من أقدم الأجهزة ، Andro-Penis و Golden Erect ، قيد الاستخدام اليوم.

يعتقد بعض الخبراء أن هذه الأجهزة قد تكون فعالة، وأظهرت دراسة صغيرة جدًا عام 2015 أن Andro-Penis أضاف ما يقرب من نصف بوصة في الطول. 

ومع ذلك ، لا يعتقد جامين برامبات، طبيب المسالك البولية في فلوريدا، أن ذلك يستحق المخاطرةـ و يقول لموقع MensHealth: "إن البحث عن فوائد موسعات القضيب ضئيل، بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك ارتدائها لساعات في اليوم على جزء حساس من جسمك”.

7-  الحشو الجلدي

يعد حقن الحشو الجلدي في قضيبك طريقة أخرى لتكبير القضيب، ويمكن أن يزيد العرض بمقدار بوصة واحدة إذا تم القيام به بشكل متكرر بمرور الوقت. هذا الإجراء شائع في ممارسة Cheung لأن المرضى "يتلقون مقاسًا وطولًا فوريين بأقل وقت توقف.

لكن الآثار مؤقتة فقط، حيث يعتمد طول عمر الحشوات على مدى نشاط قضيبك  حيث أن المزيد من الحركة سيزيد من عملية التمثيل الغذائي للحشو.

وتقول جيسي: "هناك أيضًا آثار جانبية محتملة ، بما في ذلك التورم والكدمات والكتل تحت الجلد”.

8-  حلق العانة

إذا لم تكن جاهزًا لتمديد أو حقن قضيبك، يمكنك على الأقل جعل القضيب يبدو أكبر - وتتمثل طريقة سهلة في حلاقة شعر العانة.

فكر في الأمر: إذا كان عضوك محاطًا بغطاء من الشعر، فسيبدو أصغر مما لو كان مرئيًا في كامل لمعانه.