قال فرج فتحي فرج عضو الهيئة العليا لحزب مستقل وطن إن مسيرة الإنجازات.. المزيد

السيسي,مصر,برامج,تركيا,الرئيس السيسي,المصريين,مسيرة,دعم,الجيش,الشعب المصري

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 15:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مستقبل وطن: مسيرة إنجازات السيسي مستمرة لتوفير حياة أفضل للمواطنين

فرج فتحي فرج عضو الهيئة العليا لحزب مستقل وطن
فرج فتحي فرج عضو الهيئة العليا لحزب مستقل وطن

قال فرج فتحي فرج، عضو الهيئة العليا لحزب مستقل وطن، إن مسيرة الإنجازات التي تقوم بها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، ما زالت مستمرة، بافتتاح العديد من المشروعات الكبرى وغيرها من مشروعات الطرق والنقل، وتطوير المناطق العشوائية، وغيرها من مسيرة التطوير والبناء التي يقودها الرئيس السيسي باستمرار، والتي هي بمثابة طوق نجاة للاقتصاد المصري.



وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقل وطن، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي ومنذ اليوم الأول لتوليه قيادة البلاد، وضع استراتيجية حقيقية لتنفيذ خارطة استثمارية في العديد من المشروعات من أجل توفير حياة أفضل للمواطنين، وهو ما شاهدنا وما زلنا نراه الآن باستمرار مسيرة البناء والإنجازات التي يقوم بها الرئيس السيسي.

وأكد "فرج" أن هناك الكثير من المتربصين الذين يسعون دائما لهدم مسيرة الرئيس السيسي، ومع كل إنجاز يتم في مصر، يحاولون تعكير صفو المصريين بعمليات فاشلة، والترويج للأكاذيب عبر صفحاتهم الإرهابية، وإعلامهم الكاذب الذي يبث من تركيا وقطر؛ من أجل تحقيق أغراضهم التي يسعون لها لتدمير البلاد، لصالح المرتزقة والإرهابيين.

وأوضح، أن الدولة المصرية لن تفرط أبدا في حماية حدودها والحفاظ على الدولة المصرية من أي مخاطر تواجهها والحفظ على أمن مصر القومي لأنه يرتبط ارتباطا وثيقا بأمن محيطها الإقليمي، لافتا أن الجيش المصري والدولة المصرية حريصة على حماية الشعب المصري من أي مخاطر يحاول أهل الشر بثها في البلاد.

 

مستقبل وطن: الدولة نجحت في دعم الفئات الأولي بالرعاية

 

 من ناحية أخرى، قال الدكتور محمود مرسي كماله، القيادي بحزب مستقبل وطن، إن الحكومة نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في دعم الفئات الأولي بالرعاية، من خلال تدشين عدد من البرامج التي نفذتها الدولة بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تحقيق حد أدني لحياة كريمة للمواطن المصري تليق بالمتطلبات المعيشية، وذلك تحت رعاية وتوجيه الرئيس السيسي.

وأضاف الدكتور كماله، في بيان له اليوم السبت، أنه خلال السنوات الماضية في عهد الرئيس السيسي، وجدنا تدشين برامج متنوعة التي تستهدف الفئات الأولي بالرعاية، منها برامج "تكافل وكرامة"، حيث تم تخصيص رواتب شهرية لأسر وفئات تعاني من ضيق ذات اليد، بمليارات الجنيهات، كما تم أيضًا السماح بإتاحة قروض ميسرة لدعم الأسر تمكنها من الانتاج وذلك من خلال عدد من المشروعات المقترحة البسيطة والتي تدر دخل مناسب لأسرة.

وتابع: "تلك البرامج التي تم تدشينها أعادت مفهوم المسؤولية المجتمعة للدولة تجاه الفئات التي تحتاج إلى مد يد العون لها"، مشيرًا إلى ما جرى بشأن مضاعفة المخصصات المالية ومستهدفاتها، مع تطبيق خطوات الاصلاح الاقتصادي التي سمحت لمصر بعد ذلك ببناء احتياطي نقدي قوى، اتاح للدولة بتحمل صدمات أزمة كورونا الاقتصادية والعديد من التحديات الأخرى.

وأشار القيادي بمستقبل وطن إلى أننا ومع بدء انتشار وباء (كوفيد 19)، خلال العام الجاري، واتجاه الدولة إلي تعليق بعض الانشطة الاقتصادية، بشكل جزئي، عملت على الفور لتوفير رواتب للعمالة الغير منتظمة والتي تعد أول المتأثرين بالأزمة.