يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على..المزيد

شيرين عبد الوهاب,دونالد ترامب,منة شلبي,فاروق جعفر

الخميس 13 أغسطس 2020 - 17:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد 26/7/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 26/7/2020، فبين طمأنة من الري لمخزون المياه، وإغلان ترامب لحالة الطوارىء، وحديث فاروق جعفر عن الحكام، ورسالة شرين لمنة شلبي في عيد ميلادها، نسرد لكم التفاصيل.



الري: لدينا مخزون مطمئن وإيراد النيل فوق المتوسط  

وفي الشأن المحلي قال المهندس محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، إن مناسيب المياه مطمئنة ببحيرة السد العالي،ونوه إلي أن إيراد النيل فوق المتوسط وهو شيء مبشر،وأضاف أن لجنة إيراد النيل التي عقدت اجتماعها، تعمل على متابعة حجم الفيضان وتوظيفه بشكل جيد والموقف المائي وكيفية توفير الاحتياجات المائية..لمزيد من التفاصيل.

ترامب يعلن حالة الطوارئ بسبب إعصار دوجلاس  

وعلى الصعيد الدولي أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس السبت، حالة الطوارئ في ولاية هاواي، وأمر بالمساعدة الفيدرالية لتكملة جهود الاستجابة الحكومية والمحلية بسبب الظروف الطارئة الناتجة عن إعصار دوجلاس، وبحسب البيان الصادر عن البيت الأبيض.. لمزيد من التفاصيل.

فاروق جعفر: جلست مع حكم مرة واحدة وخسرنا  

وفي الشأن الرياضي قال الكابتن فاروق جعفر لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن الجلسات التي سبق وأن تحدث عنها مع الحكام قبل المباريات الأفريقية، حدثت معه مرة واحدة فقط، مشيراً إلي أنه لم يشهد بوجود جلسات بين الأندية المصرية الأخرى والحكام قبل مباريات البطولات القارية.. مزيد من التفاصيل

شيرين عبد الوهاب لمنة شلبي: نفسي أفرح بيكي  

وفي الشأن الفني حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها، والموافق أمس الجمعة، معربة على حبها الشديد لها، مؤكدة أنها دائمًا ما تقف بجانبها، وتدعمها، وأن ما يجمعهما علاقة صداقة قوية منذ زمن، وأن ابنة شيرين الكبيرة ولدت على يدها، متمنية لها أن ترى أطفالها قريبًا.. لمزيد من التفاصيل.