حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها والموافق أمس الجمعة معربة على حبها الش

غادة عادل,شيرين عبد الوهاب,منة شلبي,عيد ميلاد منة شلبي,شيرين عبد الوهاب ومنة شلبي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 06:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في عيد ميلادها

شيرين عبد الوهاب لمنة شلبي: نفسي أفرح بيكي

منة شلبي وشيرين عبد الوهاب
منة شلبي وشيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها، والموافق أمس الجمعة، معربة على حبها الشديد لها، مؤكدة أنها دائمًا ما تقف بجانبها، وتدعمها، وأن ما يجمعهما علاقة صداقة قوية منذ زمن، وأن ابنة شيرين الكبيرة ولدت على يدها، متمنية لها أن ترى أطفالها قريبًا.

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمعها بمنة شلبي، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا صاحبة عمري ياللي معايا في الشدائد أكتر من الافراح.. ومش  هنسى إن مريم أول فرحتي أتولدت على إيدك.. عقبال ما أفرح بيكي وأشوفلك أجمل أطفال في الدنيا".

 

 

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها

وأقامت الفنانة منة شلبي منذ يومين حفلًا صغيرًا بإحدى الأماكن احتفالًا بعيد ميلادها، وذلك بحضور عدد قليل من أصدقائها، ونجوم الوسط الفني، وأبرزهم الفنانة غادة عادل.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بـ"مشاعر"

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بالامس الجمعة بوصول أغنية مشاعر لـ200 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ونشرت عبر "تويتر" قائلة: النهاردة واحدة من أقرب الأغاني لقلبي وصلت لـ200 مليون مشاهدة.. وكل ده بسببكم وبسبب دعمكم ليا ولكل أغنية بقدمها ليكم من قلبي وبتوصل لقلوبكم.. شكرًا ليكم".

أحدث أعمال منة شلبي

وتعاقدت الفنانة منة شلبي مؤخرًا على المشاركة بعملين سينمائين، وهما "الإنس والنمس"، وهو من بطولة محمد هنيدي، وصابرين، وعمرو عبد الجليل، وإخراج شريف عرفة، و"أهل العيب"، وهو من بطولة محمد ممدوح، وإياد نصار، وإلهام شاهين،ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد ياسين، ولكن إلى الآن لم يتم العمل بهما لعدم إكتمال فريق العمل.

آخر أعمال منة شلبي

ويعد آخر ظهور للفنانة منة شلبي من خلال ظهورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، والذي عرض في يناير الماضي 2020، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة، والغموض، والتشويق.

ومسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" من بطولة منة شلبي، وآسر ياسين، وسوسن بدر، وعبد العزيز مخيون، وأحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، ومحمد حاتم، وعارفة عبد الرسول، ومي الغيطي، وإسماعيل شرف، وشريف سلامة، وفيدرا، ومن تأليف إبراهيم عبد المجيد، ومن إخراج محمد شاكر خضير.