أعلن خالد أديب نجل الإعلامي الشهيرعمرو أديب عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد.. المزيد

مصر,إنستجرام,عمرو أديب,وفاة,إصابة,الصحة,نتيجة,كورونا,نجل عمرو أديب,خالد عمرو أديب

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 00:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد ثبوت إصابته..

خالد عمرو أديب يعلن تعافيه من فيروس كورونا

عمرو أديب ونجله خالد
عمرو أديب ونجله خالد

أعلن خالد أديب نجل الإعلامي عمرو أديب، اليوم السبت، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ثبوت إصابته به منذ أسبوعين، واصفًا نفسه من المحظوظين، ومطالبًا متابعينه بالحفاظ على أنفسهم، والتعامل مع الأمر دون خجل، مشيرًا إلى أن سلبية العينة ثبتت بالأمس.



تفاصيل إصابة نجل عمرو أديب

ونشر خالد عمرو أديب، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة على طريقة الإستوري من نتيجة المسحة، والتي ثبتت إيجابيتها، وهي بتاريخ  7 يوليو الجاري، وعلق عليها قائلًا: "أخيرًا أسبوعين مروا على ثبوت إيجابية التحليل".

وتابع خالد عمرو أديب: "لا أعاني من أي أعراض الآن.. أنا واحد من المحظوظين"، وأضاف: "أرجوكم حافظوا على أنفسكم ومحبيكم.. ثبتت سلبية نتيجة التحاليل بالأمس.. وليس عيبًا أن يكون الإنسان مريضًا.. لا أعلم لماذا يخفي الناس أمراضهم أنا لم ولن أفعل.. لقد انتظرت طويلًا كي أفصح عن حالتي الصحية وكنت انتظر تحسن حالتي الصحية".

 

 

 

 

 

 

تطورات الكورونا في مصر

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن خروج 904 متعافين من وباء فيروس كورونا “كوفيد 19”، من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 31970 حالة حتى أمس.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، في بيان له، أنه تم تسجيل 659 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس.

وجاء  وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 38 حالة جديدة.

وقال مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وأكد  مجاهد، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 91072 حالة من ضمنها 31970 حالة تم شفاؤها، و4518 حالة وفاة.